بالصور.. ليدي غاغا ومايلي سايروس تثيران الجدل في “MTV”

كتب بواسطة على الساعة 15:04 - 27 أغسطس 2013

بالصور.. ليدي غاغا ومايلي سايروس يثيران الجدل في "MTV"

 

وكالات

أثارت النجمتان ليدي غاغا ومايلي سايروس الجدل في حفل توزيع جوائز “MTV’ للأعمال المصورة وأصابتا الجمهور بالصدمة بسبب عروضهما الفنية على المسرح وملابسهما العارية.

التعري المبالغ فيه كان السمة المشتركة التي جمعت بين النجمة ليدي غاغا والنجمة مايلي سايروس خلال العروض التي قدمت حفل توزيع جوائز “MTV” للأعمال المصورة، والذي أقيم أمس الأول في نيويورك.

غاغا التي قامت بغناء أغنيتها المنفردة الجديدة “Applause” من ألبومها المقبل “ARTPOP” ظهرت خلال حفل “MTV”، وهي لا ترتدي سوى زي يشبه الملابس الداخلية كشف عن الكثير من أجزاء جسدها، علما بأن حمالة صدر “غاغا” كانت على شكل صدف البحر.

ما ارتدته ليدي غاغا قد أصاب عدد من حضورحفل “MTV” بالصدمة، لأنها كانت تبدو وكأنها عارية تماما، وقد ظهر ذلك في إحدى اللقطات المصورة التي أظهرت فتاة من الحضور وهي تشيح بنظرها عن غاغا بعدما انضمت الأخيرة إلى جمهور الحفل وقامت بالرقص مع أحد الحاضرين أثناء تأدية جاستن تمبرلاك لفقرته على المسرح.

أما مايلي سايروس، فكان أدائها على مسرح توزيع جوائز “MTV” للأعمال المصورة وتعمدها التعري والقيام بحركات جنسية، أكثر صدمة على الحاضرين الذي اعتادوا عليها كنجمة مراهقة شابة بدأت شهرتها من أفلام ديزني للأطفال.

حيث ظهرت في حفل “MTV” وهي ترتدي بكيني من اللاتيكس (الجلد المطاط) لا يختلف لونه عن لون الجسد، وأثارت بعرضها الراقص اشمئزاز عدد من الحضور، وكان على رأسهم عائلة النجم ويل سميث وفريق “One direction” الغنائي، إذ ظهرت آثار الصدمة على وجوههم جميعاً بعدما شاهدوا حركات وإيحاءات مايلي الجنسية على المسرح واستخدامها لإصبع من مادة “الفوم” للإشارة إلى اماكن حساسة في جسدها.

كانت مايلي سايروس قد بدأت عرضها الفني لأغنيتها ” We Can’t Stop” بالدخول برفقة عدد من الراقصين الذين ارتدوا ملابس تظهرهم على شكل دببة، علما بأن تفاعلها مع الراقصين وقيامها بالرقص باستخدام مؤخرتها كان مثيرا لسخرية واعتراض الكتير من مستخدمي موقع “تويتر”.

“ارفع يدك إذا شعرت أنك ضحية بعد مشاهدتك أداء مايلي سايروس”، كانت تلك من بين العبارات الناقدة لعرض مايلي سايروس في حفل توزيع جوائز “MTV”، علما أن معظم التعليقات قد أكدت أن حركات سايروس كانت بمثابة انتهاك شخصي لكل متفرج، إذ كتبت سارا فرازر على صفحتها: “كيف شعرت وأنت ترى استخدام مايلي لذلك الإصبع؟”.

يذكر أن مايلي سايروس قبل بداية عرضها على مسرح “MTV” كانت صرحت بأن فقرتها ستكون أكثر سخونة وجدلا من الفقرة التي جمعت بين النجمتين مادونا وبريتني سبيرز في العام 2003 وتبادلتا خلالها القبلات الفمية.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق