السلطانة هيام: حاولت الانتحار مرتين

كتب بواسطة على الساعة 15:19 - 29 أغسطس 2013

السلطانة هيام: حاولت الانتحار مرتين

 

وكالات

كشفت النجمة التركية مريم أوزرلي أنها حاولت الانتحار مرتين، إحداهما بسبب عدم تقبل حبيبها خبر حملها.

كما كشفت مريم أنها تعرضت لضغوط جسمية ونفسية كبيرة طوال السنوات الثلاث التي قضتها في إسطنبول لتصوير ثلاث مواسم متالية من مسلسل «حريم السلطان».

هذه الضغوط التي عاشتها دفعتها للتفكير في الانتحار، وهذا ما اعترفت به قائلة: «بعد حفل توزيع جوائز أنطاليا حاولت إلقاء نفسي من شباك غرفة الفندق لأتخلص من حياتي وأموت بعدما وصلت لمرحلة الجنون وحطمت كل شيء».

أما المحاولة الثانية فكانت بعد معركة دارت بينها وبين حبيبها عندما علم بخبر حملها، وكشفت عن تفاصيلها قائلة: «لقائي الأخير بجان كان على اليخت في شاطىء بودروم، كانت معركة تركني بعدها ورحل من دون مال، وأنا لا أعرف أحدا، ولا أعرف كيف أحصل على تاكسي، كانت معي صديقتي وصديقها وأصيبا بالدهشة مما حدث، وبعدها عدت إلى إسطنبول، ودخلت غرفتي بالفندق وكنت في حالة شبيهة عندما حاولت الانتحار في انطاليا، لكن صديقتي كانت معي وعندها قررت الرحيل لأنقذ نفسي من هذه الفوضى، وقلت الجميع يريدني ضعيفة والجميع يريد استغلالي ويريد الشر لي، أصبحت لا أثق في أحد لقد كنت بحاجة للعلاج».

إلى ذلك، شددت السلطانة هيام على تمسكها بحملها رغم رفض حبيبها لهذا الحمل، إذ أنه طلب منها الإجهاض لأن لديه ولدين، ولا يريد الإنجاب حاليا، لكنها رفضت وقررت أن تكون «أما عزباء».

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد