فيلم “شد أجزاء”.. النجم المصري محمد رمضان في القاعات المغربية الأسبوع المقبل

كتب بواسطة على الساعة 12:22 - 22 يوليو 2015

651

كيفاش

ينطلق، يوم الأربعاء المقبل (29 يوليوز)، عرض الفيلم المصري الجديد للنجم محمد رمضان ”شد أجزاء”، في عدد من القاعات السينمائية، في كل من الدار البيضاء ومراكش وفاس والرباط.
ويحمل الفيلم توقيع المخرج حسين المنباوي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أحمد السبكي، ومشاركة نخبة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي، محمد رمضان، دنيا سمير غانم وياسر جلال، ومحمد شاهين، ونسرين أمين.
وعبر الممثل المصري محمد رمضان عن سعادته بعرض فيلم “شد أجزاء” في المغرب، لما يعرف عن الجمهور المغربي من حب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص، متمنيا أن تكون هذه خطوة جديدة في إعادة السوق السينمائي المصري إلى الخارج، خاصة أن البداية من المغرب تعتبر خطوة قوية لذوق جمهور هذا البلد  وحسه الفني العالي، على حد قوله.
ويجسد محمد رمضان في فيلمه الجديد “شد أجزاء”، في جو من الأكشن والحركة، دور ضابط الشرطة المحترم والأمين والقدوة للجميع، الذي يمثل النموذج الإيجابي للمجتمع المصري، ويتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب، بعد فقدانه زوجته الصحافية وقتلها من طرف عصابة إجرامية، ما يدفعه إلى السعي للانتقام لها، فيدخل في سلسلة من المشاكل المتعاقبة، فيصبح مجرما مطلوبا ومطاردا من طرف زملائه في جهاز الشرطة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق