بسبب سوريا.. بوتين يحذف أوباما من فايس بوك والرئيس الأمريكي يرد بحذفه في تويتر

كتب بواسطة على الساعة 9:46 - 5 سبتمبر 2013

بسبب سوريا.. بوتين يحذف أوباما من فايس بوك والرئيس الأمريكي يرد بحذفه في تويتر

 

وكالات

يبدو أن الفايس بوك كتب عليه أن يكون دوما “وجه النحس” والمقدمة لأي ثورة أو نهايتها، فكما بدأ في تونس ومصر وليبيا واليمن وسوريا أيضا، سيناريو الثورة السورية ينتهي اليوم بخلاف فايسبوكي شديد بين قطبي العالم.

حدة الخلاف بين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي، باراك أوباما، حول الشأن السوري وصلت إلى ذروتها مع اقتراب العملية العسكرية المتوقعة، خاصة قبيل انعقاد قمة مجموعة العشرين في سان بطرسبرغ الروسية، اليوم الخميس (5 شتنبر).

ويبدو أن حدة هذا الخلاف أدت إلى قيام الرئيس الروسي بحذف باراك أوباما من صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “ذا ديلي راش” الأمريكية الإلكترونية وترجمت “دنيا الوطن” جزءا من خبر طول يروي حكاية فايس بوك مع أوباما وأصدقائه.

وحسب ما ذكرته الصحيفة، نقلا عن مصادر داخل إدارة الرئيس أوباما في البيت الابيض، فإن الرئيس الروسي قام، صباح اليوم الخميس، بحذف نظيره الأمريكي من قائمة الأصدقاء، الصحيفة تقول إن أوباما أبدى استياء شديدا عند علمه بالخبر، ولكن عندما علم بأن نائب الرئيس جو بايدن والرئيس فلاديمير ما يزالان أصدقاء على الموقع المذكور ثارت حفيظة أوباما.

الرد الأمريكي جاء سريعا فقام أوباما بحذف متابعة بوتين من تويتر، فجاء الرد سريعا وقويا وفي ذات الحلقة الفايسبوكية التويترية العنيفة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق