“دي وينر إز” ينطلق في 20 شتنبر.. مغاربة يبحثون عن 500 ألف دولار

كتب بواسطة على الساعة 15:32 - 6 سبتمبر 2013

"دي وينر إز" ينطلق في 20 شتنبر.. مغاربة يبحثون عن 500 ألف دولار

 

خولة الحمري

أعلنت شركة “سوني بيكتشرز تلفزيون”، بشراكة مع تلفزيون الحياة المصرية، وتلفزيون دبي، والفضائية اللبنانية، خلال أول ندوة صحافية، يوم أمس الخميس (5 شتنبر)، في الدار البيضاء، بحضور كل من مدير قناة دبي “علي خليفة الرميثي” والمدير العام لشركة سوني بيكتشرز تلفزيون “زياد كبي”، عن انطلاقة النسخة الأولى من برنامج مسابقات المواهب النسخة العربية “دي وينر إز”.

ويختلف برنامج “دي وينر إز” عن باقي برامج اكتشاف المواهب، فهو يهدف إلى ربح مبالغ نقدية كبيرة قيمتها 500.000 دولار لتحقيق أحلامهم، حيث يتم اختيار المشاركين حسب الموهبة ونوع الحلم الذي يود تحقيقه، كما على المشاركين الغناء خلال عدة جولات، كل حلقة تحتوي على 3 جولات و8 مشتركين ليتأهل مشترك واحد.

من ميزات النسخة الأولى أن 25 في المائة من المشاركين المغاربة، وهو ما جعل المنظمين يعقدون أول ندوة للإعلان عن المسابقة في المغرب.

وذكر أنه تم اختيار 100 مشارك من أصل 150، إضافة إلى لجنة التحكيم التي تتألف من 100 حكم منهم أصوات جميلة، وموسقيين ثم اختيارهم بعناية كما تم تدريبهم. وسيتميز البرنامج في كل حلقة بحضور فنان مشهور من العالم العربي يترأس لجنة الحكم ليصبحوا 101 حكم، مثل “حسين الجسمي، والشاب خالد، وإليسا، ونانسي عجرم، وكاظم الساهر، ومحمد حماقي، وشيرين، وأصالة، ونوال الكويتية، وأحلام، إضافة إلى صابر الرباعي و أمال ماهر.

وسينطلق البرنامج يوم 20 من الشهر الجاري، وقد تم تصويره في استديوهات بيروت في لبنان، ونصف النهاية في 13 دجنبر المقبل، والنهائي في 20 من الشهر نفسه، حيث سيكون البث مباشرا.

 


 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد