للمرة الأولى.. حسن الشافعي يكشف أسرار زوجته

كتب بواسطة على الساعة 17:16 - 9 سبتمبر 2013

للمرة الأولى.. حسن الشافعي يكشف أسرار زوجته

 

وكالات

كشف الموزع الموسيقي حسن الشافعي، وعضو لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير “آراب أيدول”، ولأول مرة، الكثير من أسرار زوجته المجهولة التي لا تعلم عنها الصحافة والإعلام شيئا سوى أنها ابنة رجل أعمال لبناني.

ونشر الشافعي، عبر صفحته الخاصة على “فايس بوك”، حوارا أجراه الموقع الرسمي له مع زوجته زينة نطوط، مع عدد من الصور.

وكشفت زوجته الكثير من أسرار حياتها الشخصية مع زوجها الشافعي قبل زواجهما، وقالت إن سبب تعطل زواجها واستمرار فترة الخطوبة لأربع سنوات كان انشغال حسن المستمر، وكان ارتباطهما تقليديا جاء عن طريق والده، الذي كانت تربطه علاقة صداقة قوية بوالدها، مضيفة أنها تقيم مع عائلتها في مصر منذ 15 عام ودرست وتعمل في مصر.

وأضافت: “لم أحب حسن في البداية وكانت علاقتنا تقليدية ولكن مع الوقت تقربت منه ووجدت فيه صفات الرجل الشرقي فأحببته، وعلاقتي بأهله قوية لأنهم ليسوا غرباء، وعندما تأخر الزواج طلب والدي منه أن يستعجل الزواج أو يبدأ في التحضير له وتم ذلك بطريقة محترمة”.

وصرحت قائلة: “نعم كانت والدة حسن تعارض زواجه مني لأنها كانت تريده أن يتزوج من فتاة مصرية وبالأخص ابنة خالته لكن من دعم زواجنا هو والده الذي يحبني كثيرا”، مضيفة أن “حسن لو لم يكن يفضل الزواج مني لما فعل والدليل أننا تزوجنا، وهذا الأمر لم يؤثر على علاقتي بوالدة حسن فأنا أحبها وأحترمها كثيرا”.

وأتمت قائلة: “لا يزعجني معجبات حسن، بالعكس فأنا أثق به ومحبة الناس له تسعدني كثيرا، وأتمنى له النجاح دائما في كل خطوة يخطوها، وأتمنى من الله أن يقدرني لأكون زوجة صالحة تدفعه للأمام وسأكون دائما بجانبه”.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق