كلاشات فاطمة وشاي.. وصفت رشيد العلالي بصاحب الأساليب الرخيصة وقالت لأنس الباز إن الحيوانات فقط تمشي عارية!!

كتب بواسطة على الساعة 16:03 - 19 ديسمبر 2015

rachid anass fatima

كيفاش

هجوم شرس شنته الممثلة فاطمة وشاي ضد رشيد العلالي، بسبب برنامجه “رشيد شو” الذي يقدمه على دوزيم.
وشاي كتبت على حسابها على الفايس بوك تدوينة كالت فيها الكثير من النقد للعلالي وبرنامجه.
وكتبت وشاي: “اليوم وانا اتصفح موقع اليوتوب… شاهدت لقطة في إحدى البرامج التافهة التي تبث على القناة الثانية والتي حاول منشطها استدراجي للحضور ما من مرة بشتى الوسائل… حتى أنه هذه المرة لجأ إلى اسلوب الاستفزاز مستضيفا ثنائي ((كازا نيكرا )) الممثل عمر لطفي ورفيقه المعروف بنصل سرواله وأخذ هذا الأخير يتذمر ويشتكي بأنني ظلمته وانتقدته.. ولم أكن حاضرة ولم اشاهد شيئا… وانهم قالو لي… وقلت… نسبة الى اسمي… وشاي. فانا وشاية… إلى غير ذلك من التفاهات… ليغرج منشط البرنامج بتعليلاته المفتعلة والغبية….. والمكشوفة… انه سيترك لي حق الرد…..”.
وأضافت: “…. نعم الرد… يعني الجواب…. اين …؟ ومتى…؟ وانت تعرف أنني رفضت الحضور إلى برنامجك. لكنني سأقول ((الي عندو باب الله يسدو عليه)) الله يخلف على التيكنولوجيا…..اولا.. معد البرنامج … التشيطين قد ينطلي على البعض ممن يصدقون اكاذيبك واساليبك الرخيصة والمستهزئة… فلا تحاول استدراجي لبرنامجك التافه بطرق استفزازية…. بعد..ان فشلت في التفاوض…”.
وزادت: “ثانيا… اقول لك عزيزي….. يجب ان تكون حذرا لانني لا قدر الله مثلا….ووافقت على الحضور .. فسأضعك عند حدك واجعل منك سخرية امام الجمهور الذي طالما سخرت من عدد من الممثلين.. والفعاليات امامه مستغلا طيبوبتهم”.
وتوجهت وشاي إلى الممثل أنس الباز بالقول: “وللنكرة الذي يرغب في الحصول على الشهرة من جديد ((على ظهري)) بعد أن نسيه الناس.. انت جريء كي تكشف عن عورتك وتتطاول بلسانك ولكن جبان … لم لم تجب الجرائد التي تحددث عن الموضوع..؟ والتي انتقدتك….؟ فقط…
(( وشاي.)) الجرائد التي كشفت سلوكاتك داخل البلاطو.. والتي انا قراتها وقرأها عدد كبير من المشاهدين…. للتصحيح مرة اخرى لم انتقد المشهد المدرج في الفيلم…. بل السلوك دتخل بلاطو التصوير..((التنقل بجسمك امام الملأ عاري)) ساختم يا إبني بشيء واحد …..((.الحيوانات وحدها هي التي تظهر بعورة مكشوفة.))”.

Screenshot_2015-12-19-15-36-56

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. imane

    hadxi kolo li 9olti bsh hadak l barnamaj ri zayid w sf

    إجابة

إضافة تعليق