برنامج The Winner Is.. أسماء الجابري تمر إلى الدور الثاني وانسحاب أمير علي (صور)

كتب بواسطة على الساعة 10:25 - 24 سبتمبر 2013

برنامج The Winner Is.. أسماء الجابري تمر إلى الدور الثاني وانسحاب أمير علي (صور)

 

كيفاش

انطلقت، مساء الجمعة الماضي (20 شتنبر)، أولى حلقات النسخة العربية من البرنامج العالمي The Winner Is.

وحل النجم كاظم الساهر رئيسا للجنة التحكيم، التي تضم 100 خبيرا بالموسيقى، وبدأت الحلقة حماسية مع تقديم الإعلامية ناديا البساط وأغنية أولى من الساهر بعنوان “لا تحرموني منه”، قبل أن يبدأ المتسابقون الثمانية بتقديم أنفسهم وحكاياتهم الإنسانية.

الجولة الأولى شارك فيها 8 متسابقين، وتابعها الساهر من غرفته الخاصة، وعلق خلالها على أدائهم، وانتهت الجولة بتأهل الفنان المغربي أميرعلي والمغربية أسماء الجابري والتوأم حيان وريان جريرة من سوريا.

في الجولة الثانية اتخذ الساهر مكانه كرئيس اللجنة، وانقسمت المنافسة ما بين أسماء وريان، حيث غنت أسماء أغنية “غنيلي شوي شوي”، وقدم ريان أغنية “بحلم بيك”. ورغم أن ريان توقع أن تكون أسماء ازت عليه بالتصويت، إلا أنه رفض الانسحاب والاكتفاء بمبلغ الـ 2500 دولار أمريكي، في حين استمعت أسماء إلى نصيحة والدتها وأكملت لتفوز بفارق كبير بعد أن حصلت على 82 صوتا.

أما الثنائي الثاني فكان ما بين الثاني والرابع من الجولة الأولى وجمع أمير وحيان، وقدم أمير أغنية “جنات”، فيما اختار حيان “مشغول عليك مشغول”، ولكن التصويت كان لصالح أمير بـ 59 صوتاً.

وبعد أن غنى كاظم “كبري عقلك” كان الموعد مع الجولة الثالثة، حيث وقفت أسماء في مواجهة ابن بلدها أمير على نهائي هذه الحلقة، وقدم كل منهما أغنيته، لينسحب أمير قبل إعلان النتيجة ويكتفي بالفوز بمبلغ 10 ألاف دولار، فيما تأهلت أسماء إلى النهائي.

أسماء التي أشاد بصوتها كاظم الساهر، قالت إنها إن كسبت مبلغ الجائزة الكبرى، والبالغ 500 ألف دولار، ستعوض والدتها التي قامت بدور الأم والأب معا بعد طلاق والديها وسفر الأب، وستسدد لوالدتها التي قدمت الكثير من التضحيات جميع ديونها وتزور والدها في أمريكا.

 

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد