العداوة من بعد المحبة.. أرشيف تسكت ورشيد!

كتب بواسطة على الساعة 20:37 - 20 يناير 2016

ابتسام تسكت وسلمى رشيد.. سيلفي الحب قبل الحرب!!

مريم الزاكي
يقول المثل “المحبة من بعد العداوة”، لكن هذا المثل ينطبق العكس على الموهبتين الصاعدتين ابتسام تسكت وسلمى رشيد، اللتين تعيشان حالة من القصف.
وأخرج “صحاب الحسنات” صورا للشابتين متعانقتين، وهي الصور التي تم تداولها على نطاق واسع خلال الأيام القليلة الماضية، بعد اندلاع الحرب الباردة، وهي الحرب التي يقودها عشاق سلمى رشيد وابتسام تسكت.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق