رشيد العلالي: أنا أحسن منشط في المغرب

كتب بواسطة على الساعة 15:48 - 4 مارس 2016

رشيد العلالي: أنا أحسن منشط في المغرب

كيفاش
كشف الإعلامي رشيد العلالي، منشط برنامج “رشيد شو” على القناة الثانية، أول أمس الأربعاء (2 مارس)، في لقاء مع طلبة المعهد العالي للصحافة والإعلام في الدار البيضاء، عن المبلغ الذي يتقضاه مقابل الوصلات الإشهارية التي يقدمها، قائلا: “كنلعب ما بين 50 و80 مليون سنتيم”.
وبخصوص أحسن وأسوأ حلقة في برنامج “رشيد شو”، اختار رشيد العلالي حلقة أسماء المنور وبدر هاري أحسن حلقتين، في حين اختار من بين بعض الحلقات التي اقترحت عليه حلقة فريد غنام وسلمى رشيد كأضعف حلقة. وقال إن حلقة الفنان حجيب هي الأسوأ في برنامج “رشيد شو” بالنسبة إليه، معللا ذلك بأن الفنان استعمل لغة الخشب في الإجابة على الأسئلة، الأمر الذي لم يكن يتوقعه.
واختار رشيد نفسه أحسن منشط في المغرب، في حين فضل أكل “الهريسة” عوض الإجابة عن سؤال من في نظره السياسي القادر على قيادة الحكومة المقبلة، في حين قال مازحاً “بان لي إلياس العمري كيدير التسخينات هاد ليّامات”.
وبخصوص خلافاته، صرح رشيد العلالي أن الخلاف الواقع بينه وبين هشام وقع بعد دخولهما القناة الثانية، وذلك بعدما أحسا بأن الاشتغال بشكل فردي أفضل لكل واحد منهما، مضيفاً أن هشام كان صديقه منذ أن كان في التاسعة من عمره.
وعن خلافه مع الفنان محمد الشوبي، اعترف رشيد بأنه أخطأ حين رد على انتقادات الشوبي الذي لم يكن يعرف اسمه من قبل قائلا: “كنت كنعرف وجهو ولكن سميتو ما كنتش عارفها وكنت غالط ملي جاوبتو فالصفحة ديالي وحتى جمهوري ما كانش كيعرفو”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق