بعد أغنية “ثالث الأعياد”.. ديانا حداد تستعد للغناء بالمغربية (فيديو وصور)

كتب بواسطة على الساعة 11:56 - 30 سبتمبر 2013

بعد أغنية "ثالث الأعياد".. ديانا حداد تستعد للغناء بالمغربية (فيديو وصور)

 

خولة الحمري

كشفت فالنانة ديانا حداد أنها تستعد لإطلاق أغنية مغربية جديدة في الأيام المقبلة. وقالت: “لدي أغنيات مصرية وأخرى خليجية إلى جانب اللبنانية والمغربية التي أعدها خلال الفترة المقبلة”.

وأطلقت ديانا حداد، حسب ما توصل به موقع “كيفاش” من المكتب الإعلامي للفنانة، أحدث أغنيتها “ثالث الأعياد”، والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب، حيث جددت من خلالها تعاونها مع المخرج اللبناني فادي حداد، وظهرت بمجموعة إطلالات متعددة اختارتها خصيصا للكليب الذي تم تصويره في مدينة “بودروم” التركية.

وأكدت ديانا أنها سعيدة بتعاونها الجديد مع المخرج المبدع فادي حداد، مؤكدة أنه اهتم كثيرا بإطلالتها وأبدع في تنفيذها تصويرا وإخراجا، وقالت: “أنا من هواة التغيير وأرفض الملل والتكرار، وقد فكرنا عندما بدأت ورشة العمل للكليب في مجموعة اطلالات، واستغرق الأمر بعض الجلسات مع المخرج فادي حداد الذي كان في قمة تألقه إبداعا وابتكارا، كما كان في تعاوني الأول معه قبل سنتين تقريبا، وأتوقع أن يلاقي نجاحا كما في الأعمال السابقة”، مؤكدة في الوقت نفسه أن جميع أفراد طاقم العمل الذي حضر مع المخرج من لبنان أو الذي تم التعاون معه في تركيا قدموا أفضل ما لديهم.

وكانت ديانا طرحت أغنية “ثالث الأعياد” صوتيا بشكل منفرد خلال الفترة السابقة، في تعاونها الثاني مع الملحن السعودي “طلال” بعد أغنية “نعم سيدي”، حيث كتب كلماتها الشاعر “المهتني” وقام بتوزيع موسيقاها المايسترو طارق عاكف، والتي تعتبره ديانا نجاحا جديدا تضيفه إلى مسيرتها الغنائية مع الملحن “طلال”، معبرة عن سعادتها بالنجاح الذي حققته الأغنية بعد طرحها منفردة وحاليا مصورة بطريقة الفيديو كليب عبر قناة وناسة ومواقع التواصل الاجتماعي.

 


ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق