طلاق/ نصب/ كسيدة/ مضاربة.. الكوارث تلاحق دنيا بوطازوت!! (صور وفيديوهات)

كتب بواسطة على الساعة 19:24 - 14 أبريل 2016

img_20151002_wa0011_653851254

أحمد فنان

علاقة دنيا بوطازوت بالمشاكل في السنوات الثلاثة الأخيرة وطيدة جدا، فالممثلة تتعرض، في كل سنة تقريبا، لمشكل جديد، أو تصدر حولها إشاعات، انطلاقا من شائعة طلاقها بعد أن قيل إن زوجها نصب عليها، مرورا بحادث سير في مراكش دخلت إثره المستشفى، وصولا إلى شجارها مع الشابة خولة، ما أدى إلى كسر أنف الفنانة.

2014.. طلاق ونصب واحتيال

في سنة 2014 راج خبر طلاق الفنانة دنيا بوطازوت بعد شهور قليلة من زواجها.
وكانت وسائل إعلام تناقلت خبر رفض الشعيبية دفع شيك كان على ذمة زوجها، ومغادرتها بيت الزوجية، وهو ما اعتبره بعض المقربين منها بأنه إشاعة فقط.
ودخل الفنان طارق البخاري على الخط، حيث كتب على صفحته في فايس بوك: “خبر آخر لا أساس له من الصحة… نطالب بمحو الأمية الصحافية.. وأذكر بعض المحسوبين على مهنة الصحافة أن الفنان ماشي حيط قصير.. ها ودنينا منكم”.
وكان وديع برادة، زوج الفنانة بوطازوت، سبق أن اعتقل بسبب شيك بدون رصيد، قبل أن تدفع المبلغ زوجته لإطلاق سراحه.
ولتكذيب خبر طلاقها، حضرت دنيا، رفقة زوجها، مناسبة عائلية، وظهرا في شريط فيديو، في 29 نونبر 2014، وهما يرقصان في حفل زفاف ابن عم زجها في منطقة طاماريس، ضواحي الدار البيضاء.

2015.. حادث السيارة

تعرضت دنيا بوطازوت، في أكتوبر الماضي، لحادث سير خطير، في ضواحي مدينة مراكش.
الممثلة حكت، في شهادة تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، بعد مطاردتها ومضايقتها من طرف أحد الأشخاص، وكاد الحادث أن يتسبب في مقتلها.
وبدت بوطازوت متأثرة وهي ترقد في إحدى المصحات للعلاج عقب الحادثة، قبل أن توجه شكرها إلى الممثلة المخضرمة فضيلة بنموسى على دعمها لها.

2016.. الأنف المكسور

يوم الاثنين الماضي (11 أبريل)، دخلت دنيا بوطازوت في شجار مع شابة، تدعى خولة، في جماعة سيدي مومن في الدار البيضاء، وهو الشجار الذي انتهى بدخول “الشعيبية” المستشفى واعتقال خولة، ما أجج على الفنانة غضب معجبيها.
وبعد التصريحات التي نسبت إلى مقربين من الممثلة دنيا بوطازوت، وتلك التي أدلت بها هي نفسها، خرج شهود عيان برواية تفيد بأن الممثلة هي التي كانت وراء الشجار في جماعة سيدي مومن.
وقالت صديقة لخولة إن دنيا بوطازوت لم تحترم دورها، ودخلت مباشرة إلى مكتب المسؤولين، لتعود بعد ذلك إلى الحديث مع خولة، المتهمة بالاعتداء عليها، وفي تلك اللحظة حصلت المناوشات بينهما.
وأضافت المتحدثة: “خولة ما رداتش على دنيا، اللي يمكن سمعات شي حد دوا عليها، وملي تشانقات هي وياها مشات دنيا حطات وراقها مع ديك الرجعة ما عرفتش واش خولة ضرباتها ولا غير هزات راسها وجات فيها”.
ونقلت بوطازوت إلى مستشفى الشيخ خليفة، حيث خضعت لعملية جراحية لتقويم الأنف.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد