سحر الصديقي: زوجي غير متزوج بامرأة أخرى!!

كتب بواسطة على الساعة 14:22 - 27 أبريل 2016

Capture d’écran 2016-04-27 à 13.01.51

كيفاش

نفت الفنانة سحر الصديقي، التي عقدت قرانها أخيرا مع المخرج منصف مالزي، أن يكون زوجها مرتبطا بامرأة أخرى، حسب ما تداوله بعض المواقع الإلكترونية.
وكتبت سحر الصديقي على صفحتها في فايس بوك: “قرأت هذا الصباح خبرا أدهشني وأشعرني بالحزن لأن فيه مساس بكرامتي وكرامة عائلتي. نظرا لأنه ادعاء باطل ولا أساس له من الصحة. وبعيد عن الحقيقة والمصداقية. لا يهدف إلا إلى دعاية مبطنة ونشر شائعات مزيفة لضرب أعراض الناس والمساس بسمعتهم. لقد تمت خطبتي وأنا في برنامج إذاعي. وأعلنت عن خطوبتي أمام الجميع. وحددت يوما محددا وموعدا لإبرام عقد زواج بين عائلتي وعائلة زوجي. كما حددت موعدا للاحتفال بزواجي بعد رمضان. ولم تظهر هذه السيدة إلا بعد مرور ما ذكر”.
وأضافت: “لقد سبق لزوجي أن أخبرني بأنه كان على علاقة زواج من سيدة تعيش خارج أرض الوطن وعقد معها قرانا لم يستمر سوى أربعة أيام وأنه اتفق معها على طلاق وهي في الخارج مند سنتين إلى يومنا هذا. كما أبرم معها طلاقا اتفاقيا تنازلت بمقتضاه عن كل تابعات هذا الطلاق وذلك من خلال إرسالها تنازلا عن كل تابعات هذا الطلاق، مصادق عليه من طرف السفارة المغربية بالخارج”.
وأكدت الفنانة أنها تتوفر على الوثائق الحقيقية قائلة: “أتوفر على سائر الحجج المثبتة لهذه الوقائع القطعية. وأن زوجي حين أبرم معي الزواج لم يكن مرتبطا بأية امرأة. وهذه هي الحقيقة أوجهها لكل من ينتظر مني جوابا على ما يروج حول هذه الشائعة. سوف يتم نشر كل الأدلة لاحقا.. علاقتي بزوجي علاقة ثقة مبنية على الصدق والحب والمكاشفة. والسلام”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق