بعد روبورتاج “دوزيم”.. أم زوج باطمة تتهمها بالكذب والتمثيل!!

كتب بواسطة على الساعة 18:21 - 9 مايو 2016

دنيا باطمة: ما كنعرفش تسكت ولا البدوي.. وأنا عندي غير نيشان

مريم الزاكي
خرجت مها الترك، والدة محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا باطمة، بتصريح قوي، تتهم فيه الأخيرة بالكذب والتمثيل.
الاتهامات التي حصل عليها موقع “سيدتي” عبر رسالة مكتوبة بخط اليد، جاءت بعد بث القناة الثانية فيديو من داخل بيت باطمة في البحرين، وحديثها عن الحب العائلي، الذي يجمعها بزوجها وإحساس الأمومة.
وجاء في الرسالة التي نشرها الموقع: “أنا مها الترك جدة حلى، ومحمد، وعبد الله الترك، وأقطن معهما في المنزل نفسه منذ انفصال ابني موفق الترك، المشهور بمحمد الترك، عن زوجته الأولى منى السابر، وزواجه بالفنانة دنيا باطمة، والذي أود أن أوضحه برسالتي هذه، ردا على ما نشرته الفنانة دنيا باطمة على أنستغرام تحت عنوان: حوار القناة الثانية، مع الفنانة دنيا باطمة في بيتها في المنامة، أود أن أعلن لكم أن جميع ما جاء في هذا الفيديو من كلام عار عن الصحة، وكله تمثيل بتمثيل، وكلام حلى فوالدها من قام بإجبارها على قوله في الفيديو، وكل الأحاديث غير صحيحة، وأنا جدتهم ومعهم في البيت فوجئت بما جاء في الفيديو، لأني ولأول مرة، أرى مثل هذه التصرفات”.
وأضافت للمصدر نفسه: ”ما قامت به الفنانة دنيا باطمة، ما هو إلا تزوير للحقيقة، فلا شيء مما جاء صحيحا، بل على عكس ما قيل فلا يوجد أي اهتمام أو تعامل مع الأولاد من قبلها، وأنا وجدهم من يتولى جميع أمورهم”.
وكانت القناة الثانية بثت روبرتاجا عن دنيا باطمة من داخل منزلها في البحرين. وظهرت دنيا وهي تتحدث عن الأطباق المغربية، بينما يتحدث زوجها محمد الترك عن الأطباق البحرينية، وتظهر في بيتها وقد زينت أرجاءه بالتحف المغربية، بينما، يمضي تعليق الفيديو، ليؤكد أن دنيا، وبعيدا عن الأضواء، تعيش بنفس الأمومة مع أبناء زوجها الثلاثة، وأن عفويتها، وحسها الفكاهي كانا سببا في اقترابهم منها. وتظهر حلى وهي تعلن حبها ووقوفها معها حتى في رحلاتها الفنية لتساندها.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق