زوج دنيا باطمة: شكرا والدتي!!

كتب بواسطة على الساعة 14:01 - 10 مايو 2016

dounia batma_0

مريم الزاكي
الحرب بين دنيا باطمة ووالدة زوجها، مها الترك، أخذت بعدا آخر، بعد رسالة كتبها ابنها على أنستغرام، اليوم الثلاثاء (10 ماي)، كلها قصف وتجريح في حق والدته.
وكتب زوج باطمة: ” شكرا يا أمي.. لما فعلتي اليوم. شكرا يا أمي.. على تشهيرك لي ولزوجتي التي لا تكن لك غير الاحترام والتقدير. شكرا يا أمي.. لتكذيبك للحقيقة وجعلي في عيون الناس أبا شريرا. شكرا يا أمي.. لجعل الكلاب تنبح. شكرا يا أمي.. لتدمير كل شي جميل. شكرا وشكرا وشكرا يا من ربيتينا على أن نكون يد وحده متكاتفين متلاحمين بوجه كل من حاول ان يتطاول علينا. شكرا لأنك لم تحسبي حساب لي أو لأي فرد من العائله. أتمنى من الله أن يكون ضميرك مرتاح لما فعلتي يا أمي وبدون سبب. أنا وزوجتي والأولاد وجميع العائله لا نستحق هذا الهجوم الصادم الذي ليس له أي أساس من الحقيقة أو الصحة”.
وأضاف في تدوينة علق عليها المئات من المتابعين: “اللهم انصرني على كل من عاداني وحاول إيذاء من أحبهم. أما بخصوص طليقتي إلي بعض الناس متعاطف معاها أقول لكم إذا سترت أوسكت على تمثليتها فاعلمو أنه ليس خوفا منها بل خوفا على مشاعر من أحب وأتمنى من الجميع أن لا يتدخل أو يتكلم ويقذف بالكلام لأنكم لا تعرفون الحقيقه البشعة. واستعطاف الناس يأتي من قول الحقيقه لا تلفيقها. أسأل الله الستر والتوبه”.

شكرا يا امي ….لما فعلتي اليوم . شكرا يا امي ….على تشهيرك لي ولزوجتي التي لا تكن لك غير الاحترام والتقدير. شكرا يا امي….لتكذيبك للحقيقة وجعلي في عيون الناس أبا شريرا . شكرا ياامي ….لجعل الكلاب تنبح. شكرا ياامي….لتدمير كل شي جميل. شكرا وشكرا وشكرا يا من ربيتينا على أن نكون يد وحده متكاتفين متلاحمين بوجه كل من حاول ان يتطاول علينا. شكرا لأنك لم تحسبي حساب لي أو لأي فرد من العائله. أتمنى من الله أن يكون ضميرك مرتاح لما فعلتي يا امي وبدون سبب. انا وزوجتي والأولاد وجميع العائله لا نستحق هذا الهجوم الصادم الذي ليس له أي أساس من الحقيقة أو الصحة . اللهم انصرني على كل من عاداني وحاول إيذاء من احبهم . أما بخصوص طليقتي الي بعض الناس متعاطف معاها اقولكم اذا سترت أوسكت على تمثليتها فاعلمو انه ليس خوفا منها بل خوفا على مشاعر من احب واتمنى من الجميع أن لا يتدخل او يتكلم ويقذف بلكلام لأنكم لا تعرفون الحقيقه البشعة. واستعطاف الناس يأتي من قول الحقيقه لا تلفيقها. أسأل الله الستر والتوبه .

Une photo publiée par ALTURK PRODUCTIONS (@mmohdalturk) le

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد