بسبب باطمة.. المهدي بنكيران جبد على راسو النحل (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 18:52 - 11 مايو 2016

Moroccan-singer-Dounia-Batma

مريم الزاكي
تعرض مهدي بنكيران، الذي يُقدم نفسه كمُنشئ جمعية محبي الملك محمد السادس، لوابل من السب والشتم، بعد نشره لفيديو يتحدث فيه بلسان المغاربة، عن دعم الفنانة المغربية دنيا باطمة، التي تعرضت لهجوم من قبل أم زوجها.
وقال المهدي، في فيديو مصور من داخل سيارته رباعية الدفع، “خيتي دنيا، العزيزة والصديقة، أنا معاك والشعب المغربي كامل معاك حيت عارفك أش كتسواي، تبارك الله عليك والله معاك وراكي نجمة”.
كلمات الشاب “جبدات عليه النحل”، حيث قال أحد المعلقين: “شكون قالها لك، هدر غير على راسك المغرب راه فيه أكثر من 34 مليون نسمة بلا اللي ما مسجلينش في دفاتر الحالة المدنية”. وقالت معلقة أخرى: “جمع راسك قالك المغاربة كلهم معاك لا المغرب في 35 مليون نسمة هضر غير على روحك ما تجبدش المغاربة، واللي دار ذنب يستاهل العقوبة پوان فينال.. ترجل أصحبي براكة من لحيس صباط”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. Princess of mood swings

    ندعم و نتضامن مع من يشرف المغرب و يسعى لتحسين صورته لا مع عاهرات باسم الفن .. المرجو التحدث باسمك فلا انت ولا بطما ولا غيركما يمثلني كمغربية ولا يمثل فردا واحدا من الشعب المغربي الشريف ..

    إجابة
  2. joujou

    walah hata 3abrou 3lih dkhal sou2 rassak b2at ghir hadi hata hiya nhazoulha lham rah kayan li ji3an okayan li mrid o kayan li sakan ghi f zan2a o nta yalah balik dafa3 3la hadi lah yan3al li mayahcham

    إجابة

إضافة تعليق