نجاة الرجوي للشاب بلال: سيادك باغيين الجنسية المغربية وحشم على عرضك!!

كتب بواسطة على الساعة 18:43 - 25 مايو 2016

zoom7177

مريم الزاكي
لم يمر تصريح الفنان الجزائري شاب بلال، حول رفضه الجنسية المغربية وقوله “ما عندي ما ندير بها”، مرور الكرام، حيث ردت عليه الفنانة المغربية نجاة الرجوي في تدوينة فايسبوكية، تنتقد ما جاء على لسانه.
وكتبت نجمة برنامج “أحلى صوت”: “الجنسية المغربية هي اللي ما عندها مادير بيك.. على الأقل احتراما للمغاربة اللي كيجيبوك في المهرجانات والمغرب اللي كتصور منو الفلوس دوي عليه باحترام ولكن للأسف كل واحد كيدوي بثقافة وتربية”.
وأضافت الرجوي بغضب كبير: “سيادك كيموتو على الجنسية المغربية لأنه بغيتو ولا كرهتو المغرب بلد الخير وعندنا ملك التواضع الله ينصرو”، منهية تدوينتها بشعار: “الله الوطن الملك”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. امي

    الشاب بلال إلا مرباش الجنسية المغربية هو حر و من حقو يرفض العرض كقول واحد المثل المعروضة مدلولة بارك ما نعرض على الناس البرانيين الجنسية نديوها فولادنا ليعيشين معانا سوا الفنان و لا المفكر لا الباحث ولا العامل بارك ما تكبر الشأن البرانيين

    إجابة
  2. ahla

    lah 3tina wajehak aibilal wila fik nafessssss mate3awdech tehat rajelik fared magheri hit ghadi tewasakheha

    إجابة
  3. Royet Najat

    اليوم بلال كيضحكً علينا وكيعتدر على الا الكلام الا قال كيصن واش ا حنا مكلخين يحالوا عنده زوج وجاه في بلاده حيث طرح عليه الصحافي السؤال جاوب ما عندي ماندير بها وعند الاعتدار قال الجنسية في القلب وراه هده الجنسية ما عندها ما تدير بأمثالك ياالله بقى في بلادك وماتورينا وجهك batard

    إجابة

إضافة تعليق