بسبب فيديو على كيفاش.. الشوبي يرد على مصطفى الخصم!! (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 10:42 - 23 يونيو 2016

IMG_4135

أحمد فنان
انتقد الممثل محمد الشوبي نقاشا دار في بلاطو برنامج “رمضان شو مع مومو”، على “ميدي 1 تي في”، حول فيديو على موقع “كيفاش تي في”، انتقد فيه سلسلة “سلوى والزوبير”، التي تبث كل يوم في شهر رمضان على القناة الثانية.
وكتب محمد الشوبي تدوينة على فايس بوك يرد فيها على تدخل الملاكم مصطفى الخصم، بعد أن اتهمه هذا الأخير بـ”حشيان الهضرة”. وكتب الفنان المعروف بصراحته: “شوفو فين وصلنا معذرة لكم.. لم أتابع قط برامج مومو، وابتعد ما استطعت عن تتبعه، وأحاول أن أحترم وأبتعد عن الموجة الشبابية حتى يتسنى لها النضج يوما ما، ولما أخبرت اليوم بأنه استغل مروري على إحدى الجرائد الإليكترونية (موقع “كيفاش تي في)، وأدرجه في برنامجه على ميدي 1 تيفي، تابعت العملية على الأنترنيت، فلم أجد مشكلا في ما قدمه، فهو يحاول دائما أن يتصيد كلام الناس”.
وأضاف الشوبي: “لكن بمجرد تدخل شخص لا أعرف من أين جاء للمادة الإعلامية (مصطفى الخصم)، ولا من أسقطه علينا ولا من وراءه كواحد من الإكسترا تلفاز، واتهمني بكلمة، لو كانت الهاكا تقوم بعملها لغرمت القناة كلمة حشيان الهضرة، التي تستعملها السوقة والعوام في صراعاتهم اليومية”.
أقول لهذا السيد، يستطرد الشوبي، “أنا يا سيدي لست من ثقافة حشيان الهضرة، وإذا كانت ثقافتك تلك فلك أن تسقطها على من هم يختبؤون في حشيان الهضرة، أما أنا وكما قال زميلك في البلاتو، معروف علي صراحتي، لا أتخفى وراء حشيان الهضرة الذي هو منطق الجبناء، صحيح أنني لم أكن أعرفك، ولا أعرف إسمك، لكني بحثث فوجدت أنك بطل عالمي في رياضة، كانت تخيفني ويفزعني ممارسوها، وقارنت بين صورتك الرزينة والوديعة، وبين ما تقول وتفعل فوجدت فوارق كثيرة، أنا يا سيدي تعلمت من أساتذتي في المسرح منذ 30 سنة أن أكون صادقا مع جمهوري ومع أصدقائي، وأن لا أغتر أبدا يا سيد لخصم.
وكان موقع “كيفاش تي في” نشر فيديو لمقابلة مع الفنان محمد الشوبي انتقد فيها مستوى سلسلة “سلوى والزوبير”، ونصح زميله الفنان حسن الفد بالابتعاد عن هذا النوع من الفكاهة.

فيديو كيفاش تيفي:

برنامج ميدي 1 تيفي:

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق