مهرجان وجدة.. الجمهور كاعي بسبب بساي المزور!!

كتب بواسطة على الساعة 11:32 - 20 يوليو 2016

psy cover oujda

و م ع
يسود جو من الارتباك، منذ أول أمس الاثنين (18 يوليوز)، أجواء المهرجان الدولي للراي في وجدة، عشية العرض الذي قدمه المقلد (الشبيه) للمغني الكوري الجنوبي الشهير بساي، الذي تابعه الجمهور الوجدي على أنه المغني الحقيقي لأغنية “غانغانم ستايل”.
وأدى نقص التواصل بشأن هوية المغني الفرنسي “دونيس كاري” (اسمه المستعار “بسي كوفر”)، الذي قدم عرضا صاخبا على طريقة النجم الكوري الجنوبي، مستثمرا إلى أقصى الحدود شبهه ببساي الحقيقي، إلى تجرع الجمهور، بمن فيه الصحافيون، إحساسا بالمرارة جراء الانخداع بهذه “الصفعة التواصلية الماكرة”.
وتجنب المنظمون الإشارة إلى أنه لم يكن بساي الحقيقي، غير أن مجرد الإمساك عن التوضيح بأن الأمر كان يتعلق بمقلد (شبيه) كان كافيا لإثارة الجدل وخيبة هؤلاء الذين كانوا سعداء، قبل ذلك، بالغناء والرقص معه والانخراط التلقائي في التفاعل مع إيقاعاته معتقدين أنهم في حضرة نجمهم المفضل في وجدة.
وتزداد حدة الجدل حين يقرأ المرء، في الإعلانات المنشورة على موقع المهرجان، توقيع “الدافت بنك”، الثنائي الأشهر في الموسيقى الإلكترونية الفرنسية، على اختتام فعاليات المهرجان يوم 23 يوليوز الجاري، في حين أن الأمر يتعلق ب”الدافت بنك تربيوت”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق