الشاب خالد/ فارس كرم/ مسلم/ قادر جابوني.. نجوم في الدورة الخامسة لمهرجان الناظور

كتب بواسطة على الساعة 17:05 - 24 يوليو 2016

Nador-2-660x315

أحمد فنان

تنظم الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي للناظور الدورة الخامسة من المهرجان، خلال الفترة مابين 3 إلى 6 غشت المقبل، تحت شعار: “الناظور في لقاء مع العالم”.
وستعرف الدورة الخامسة من مهرجان الناظور تنظيم نشاطات مختلفة في فضاءات شاطئ المدينة، إضافة إلى العديد من المفاجآت التي ارتأت إدارة المهرجان تقديمها إلى جمهور المهرجان.
ومن المنتظر أن تنظم تظاهرة موسيقية بارزة، ستعرف مشاركة ألمع النجوم من الوطن العربي، إلى جانب فرق أمازيغية ريفية، ومشاركة فرق مختلفة تمثل التراث الاصيل والموروث الثقافي المغربي.
وسيعرف اليوم الاول من المهرجان حضور فرقة الصحراوية “تاسوتا ن إمال”، الى جانب الفنان محمد حميدي، كما سيشارك في اليوم الأول من فعاليات المهرجان نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم.
أما في اليوم الثاني فسيكون الجمهور على موعد مع الأغاني الرائعة لنجم الراي موس ماهر، إلى جانب من عبد السلام برشلونة، والفنان رشيد القاسمي الذي يمزج بين مختلف الإيقاعات للفن الريفي مع إيقاعات آلة البندير، وسيختم السهرة في يومها الثاني نجم الراب مسلم.
اليوم الثالث سيخصص للموسيقى الأمازيغية، وذلك بحضور ألمع نجوم الفن الأمازيغي، بمشاركة كل من فرقة إينو مازيغ والفنان ريفي ميمون رفروع وفرقة إمتلاع وفرقة إثران.
أما السهرة الختامية فستكون بلون الراي، حيث سيحيي ملك الراي الشاب خالد حفلا كبيرا على منصة كورنيش الناظور، حيث سيرافقه صاحب أغنية “ماماميا” الفنان قادر جابوني بمشاركة الفنان حسن تيسغناس.
وسيتخلل برنامج الدورة الخامسة للمهرجان تنظم العديد من الأنشطة الموازية، كقافلة طبية متعددة التخصصات وفقرات تنشيطية وفنية فلكلورية، وكذلك أنشطة رياضية وأخرى في كورنيش مدينة الناظور.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق