النسخة الثانية.. إيكو والسيكتور ولحبيب وغاني وحماقة في مهرجان الشرق للضحك

كتب بواسطة على الساعة 12:26 - 26 يوليو 2016

unnamed (28)

أحمد فنان
تنطلق في فضاء “مارينا أطاليون” في مدينة الناظور النسخة الثانية لمهرجان الشرق للضحك، الذي تسهر على تنظيمه جمعية الشباب المتوسطي.
ويشارك في النسخة الثانية للمهرجان كل من الفنان الكوميدي إيكو ونجم الكوميديا المغاربية عبد القادر السيكتور وهيثم مفتاح وسيمو سدراتي وحماقة، إضافة إلى غاني.
وتفتتح نسخة المهرجان الثانية بعرض فني تحت عنوان “ناظور كلوب كوميدي”، بمشاركة مجموعة من الفنانين الكوميديين المحليين. ويتعلق الأمر بكل من الثنائي حسن ومحسن وميميح وعلاء بنحدو والثنائي هيام وعلاء وعبد الواحد زوكي وحميتو أوكازيون وصلاح بوسحاسح، إضافة إلى الثنائي آية ومها ونجم الفكاهة في الناظور الفنان بوزيان.
واعترافا من جمعية الشباب المتوسطي بجهود عدد من الفنانين المتألقين من أفراد الجالية المغربية في الخارج، فإنها تستقبل في الليلة الافتتاحية للمهرجان الثنائي الفني المتميز با رشيد وابنته نوميديا القاطنين في هولندا، اللذين سبق لهما الغناء أمام ملكة هولندا. كما يحل على ليلة الافتتاح ضيوف الشرف الكوميدي بنعيسى لمرويل المقيم في ألمانيا، والفنانان رشيد القاسمي وعبد القادر أرياف المقيمان في أوروبا، إضافة إلى البطل العالمي في الرياضة أبو بكر الزعيتر.
ويتضمن برنامج مهرجان الشرق للضحك وصلات غنائية يقدمها فنان الراب ابن الناظور حسين كلاشينكوف والدوزي وابتسام تسكت وبدر سلطان.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق