سينا في حوار مع كيفاش: أنا ما مسطياش أنا زوينة ومثيرة وبغيت نشطح فبلادي وبدلت سميتي حيت عائلتي ناضو ضدي وكون هاجمني عبد الكريم برشيد كون جاوبتو

كتب بواسطة على الساعة 19:10 - 25 نوفمبر 2013

سينا في حوار مع كيفاش: أنا ما مسطياش أنا زوينة ومثيرة وبغيت نشطح فبلادي وبدلت سميتي حيت عائلتي ناضو ضدي وكون هاجمني عبد الكريم برشيد كون جاوبتو

 

أحمد فنان

كان الأمر مزحة فانقلب إلى حوار حقيقي مع سينا هاندصوم. في حوارها مع “كيفاش” تحكي سينا عن بعض الجوانب من حياتها الخاصة، وكيف تتقبل كل هذه الانتقادات عبر الأنترنت، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لا تسكن في المغرب بل بين فرنسا وتركيا.

 

 

واش بصح تشديتي في المغرب؟

أنا ما تشديتش، وما كايناش في المغرب هي جوج، أنا كنت في فرنسا ويالاه دخلت لتركيا. وزايدون أنا ما كنكميش وما كنشربش. وبيناتنا أنا ما مسوقاش لهاد الناس اللي كيدويو.

 

واخا هاد الناس اللي كيدويو والإشاعات ما مسوقاش ليهم، وهاد الشي اللي كديري كتعتبريه فن؟

أنا مقبولة وزوينة، والفن في الدنيا كاين فيه اللي إيجابي وفيه اللي سلبي، غير كيبقاو الناس اللي واعيين كل واحد وكيفاش كيشوفو. هاد الشي اللي كنقدم عاجبني ومفتخرة بيه، والفن عندي شي حاجة جد خاصة، واللي كان عندي هدف نوصلو ووصلتو.

 

دابا واش هاد «يو آر هاند صوم لاي أنجول» كتعتبريه فن زعما؟

هاديك أغنية كنشكر عليها المغاربة الواعيين والواعرين اللي حللوها بعقلهم وعرفو الأصل ديالها منين جاي. أنا عطيت للمغاربة شي حاجة تقليدية وشعبية ونجحات الحمد لله. وهاديك كتحكي على قصة الشباب في المغرب وخارج المغرب.

وأنا بغيت نقول للناس والمعجبين واللي ما كيبغيونيش هاديك هي حياتي اللي شافوها في الفيديو كليب. أنا الحمد لله زوينة وعندي صوت زوين وقدمت عمل زوين.

 

واش فاهمة مزيان آش كتقولي؟

راه داك الشي اللي شفتو في الفيديو كليب هي أنا. أنا إنسانة مثيرة، واش يقتلوني ويمنعوني باش ما نغنيش؟ أنا مريضة بحاجة وحدة هي الغناء والرقص.

 

واش عائلتك جاهم داك الشي عادي؟

عائلتي ناضو ضدي، هوما عائلة مسلمة محافظة جدا، واضطريت نبدل اسمي الشخصي باش مانضرهمش، حيت فيهم مهندسين دولة، وسميتي الحقيقية ماشي ابتسام، أنا أسمي سينا، وسينا جات من منطقة في مصر كنبغيها بزاف.

 

 

واش أنت بعقلك؟ زعما ما كتعانيش من شي مرض عقلي كيدفعك ديري هاد المسائل اللي كتقولي عليها فن؟

أنا إنسانة عادية. أنا كانت عندي قنبولة فنية في راسي وفركعتها عليهم. وراني ما مسطياش وما كنكميش وما كنشربش.

كيف ما شفتو فالصور ديالي، أنا إنسانية ضحوكية ومسطية بلغة المغاربة يعني ناشطة وضاحكة ولاعبة، محمقني الشطيح.

زايدون كاع الفنانين والكتاب حمقين، عادي.

 

باش كتردي على الناس اللي هاجموك؟

أنا مغربية بنت البلاد وعشت مع أولاد البلاد، أنا ما ضد حد، وما عندي حتى أي مشكل مع أي واحد كيف ما كان.

وعندي رسالة واحدة لمول الكاسكيطة، هو كيقول تفو وأنا ما غاديش نرد عليه بداك المستوى ديالو حيت أنا مربية، يلا كان عندو ديبلومات ومشومر يمشي يقلب على خدمة. أنا ديني دين الإسلام وهو دين تسامح مع الناس.

ما غاديش نرد على حتى واحد، حيت كون هاجمني شي حد كبير بحال عبد الكريم برشيد كون رديت عليه، أما دوك الناس ما مسوقاش ليه وداك الشي علاش درت فيلا والسيارة.

 

فاش خدامة؟

أما كنكتب سيناريو لتلفزة في تركيا. وفي المغرب غنيت في كاباريهات وحشومة عليهم ما عطاونيش فرصة باش نبان. أنا بغيت نشطح في بلادي.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
51
  1. mouhcine

    واش وجهك هاداك ولا كفاك .?

    إجابة
  2. محمد pes

    هههههه قالت ليك «يو آر هاند صوم لاي أنجول» طاحت قيمة المغنيين هاهاهاها

    إجابة
  3. soukaina

    hadak wjhek oula gfaak! Galtliiik bent mrbiya, o dinha diin lIslam, siri yabntiii lah ijibk 3la khir :p

    إجابة
  4. nounia

    je pense pas que sina parle comme ça, c’est faut tout ça, mais vous nous croyez assez debile pour croire cette connerie laissez les gens faire ce qu’ils veulent wach daba kayna ra hia f lblad,celui qui a ecris cet article ne trouve vraiment quoi dire ni quoi ecrire, t’es entrain de droguer les gens avec des propos nules;diwha fchi haja li tanfaakom ha l3ar ya had chaab fiko
    je ne suis pas entrain de l’encourager à elle on s’en fou c’est sa vie elle fait ce qu’elle veut avec , mais svp n’encourager pas .les gens
    “qui sèment la haine comme” moul had l’article

    إجابة
  5. hamza

    wach l islam mama7aramch ra9as lmasakh

    إجابة
  6. hassari islam

    wach hady bessa7 inssana 3adya ou abd lkrim barched ghir msali
    bach ychof had lmahzala dyalk chwhtona

    إجابة
  7. lolita

    bazaf 3lik tkoni msalma

    إجابة
  8. om yara

    malkit mangol
    ghir kantlab men lah yahdek 3la tarek saheh

    إجابة
  9. rimi

    lah yen3al li maye7echem

    إجابة
  10. younes

    mchawhana nti muslima laymasskhak

    إجابة
  11. Sousou

    كاتسولوها من نيتكوم هههههههههه قاتلك هي دينها دين الاسلام وهو دين تسامح مع الناس الله يسمح ليك و يغفر لينا و ليك الاسلام بريئ من امثالك :S :S !!!!!!!!!!!

    إجابة
  12. Anas

    صريحة أحسن حاجة هي الصراحة

    إجابة
  13. نسرين

    ههههههههههههههههههه و الله ماعندها علاش تحشم قالت ليك بغات تشطح في بلادها هذا هو الانجاز الي غدي تشرفي به بلادك؟؟؟ و الله كون كان عندي الجهد ليك كون سحبت منك الجنسية المغربية لانك عااااااااار على المغرب

    إجابة
  14. Sanae

    Dàààrt viiila o tomobil hh

    إجابة
  15. rym

    لا حول و لا قوة الا بالله, الله يهديك أ ختي ؟؟؟ تيقول المثل ” ان لم تخجل ف افعل ما شئت “

    إجابة
  16. كريم

    صراحة أنت لي ما عندك عقل لي مدير حوار مع هاديك لي ما عندها لا مذهب لا ملة و كان فيها الخير كن بقات في دارهم.
    ثانيا فين درتي معاها هاد الحوار ؟ مع العلم أنك بدأت بالمقدمة التالية : ” كان الأمر مزحة فانقلب إلى حوار حقيقي مع سينا هاندصوم. في حوارها مع “كيفاش” تحكي سينا….”
    و في جوابها الأول قالت : ” أنا ما تشديتش، وما كايناش في المغرب هي جوج، أنا كنت في فرنسا ويالاه دخلت لتركيا”…
    يعني واش درتي الحوار مع هاد المعتوهة في فرنسا أو تركيا …ولا فين ؟؟

    إجابة
  17. anddy leo

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhh wa 3alaaaaaaam had sayda b7alha b7al chabat obenkiran. wjekom 9ase7 wal3yado bilah

    إجابة
  18. omo alae

    واش عندك شي وجه علاش تحشمي اولا غير مسلفاه، إوا باز الله يلعن اللي مايحشم

    إجابة
  19. loubna

    iwa lahoula hada mangolo ch7a hiya hadé rebbé wach wjhaak hadak tffo terbiya chfteek o herbaat, bhal hadi khes ithyad liha ljinsiya

    إجابة
  20. MARAM

    SIRI LAH YRASBAK

    إجابة
  21. مغربي

    هادي ماشي مسطية هادي هاترة ههههههه سيري كتبي ايلا كنتي كتعرفي تكتبي

    إجابة
  22. imad

    هادي ماشي مسطية هادي هاترة ههههههه سيري كتبي ايلا كنتي كتعرفي تكتبي

    إجابة
  23. Oussama

    حقا الاسلام دين التسامح لكن الانسان حرم الاغاني و الفيديوهات السافلة التي تنشرين أما عن اللغة التي لا أصل لها هاديك غير بوحدها غنكولك حاجا وحدا و هي جمعي راسك و احترمي واليديك راه و الله لا تفرتيه . أما الدين حاولي ماتبقايش تدوي عليه نتي بالخصوص . أسامة بودربالة مسير مدونة المستكشف للمعلوميات

    إجابة
  24. oum taha

    الله ينعل اللي مايحشم

    إجابة
  25. Samia

    أنا ما غاديش نرد عليه بداك المستوى ديالو حيت “أنا مربية”……… “أنا ديني دين الإسلام” ……….
    Mais Sérieu ! nti mrabya nti ! w dak t7alwin w chti7 w les kiss li kadiri f les vidéos !!! rah f3ayel les putes machi lfene hadak w din bari2 menak wla kenti bagha tkouni Britney Spears dyal maroc ca march pas psk 7na msalmin w 3endna din kay7eram fih l3ra w chti7 w surtout bdik tari9a nti mam9boulach w 3emarna ghadi nt9ablouki

    إجابة
  26. sofia

    wach dab anti tate3tabri rassek mamridach nti serek boya 3omar weal 3icha lbahreya bach ykharjo douk swaken li fik ama bach t9oli 3la rassek normale raki cafe normale ama bachar anormale o ila kan lfan howa hada li tadiri rah a benti 3fan o dik 9abola raha tfarg3at ghir f wajhek al msikhita nti mrabya nti khasek traj3i lkarch o t3awdi tkawni a 9lilt trabi o l3afa

    إجابة
  27. basima

    wazin yhxem 3la zino olkhayeb ida hdah lah .asiri tel3bi m3a 9ranek gala fan hada mezyan lysem3ek katghani yntahar.asiri matwiskhinax wdnina gala fan.ozit kdebti bekatibatsinaryohat fe tourkya 3la katibin mab9awx bax y3tiwk nti tektbi lihom

    إجابة
  28. اسلام

    لا حول و لا قوة الا بالله

    إجابة
  29. mohamed fes

    الإسلام بريئ منك ومن أمثالك

    إجابة
  30. Nizaar

    katGoli Din Dyli Din Isllaaaaam Lash dayra daak saliib f3on9éék Makat7ydiich OlaGweer Litla9ti m3aaah Katsoweri m3aak kbous fiik , fin Howa hah diin , Siri Allah iSméééh Liiiik O Diin Islaaam b3iiiD 3liiik Kola Lbouuuu3d , Allah Ihdiiik

    إجابة
  31. ABDELGHANI

    HHHHHHHHHHHHH GALT LIK DINI DIN L ISLAM ALLAH Y3TINA WAJHAK

    إجابة
  32. abdou

    makathechemi makatmergi wjehk hadak wla sendalla be9atte f lvilla o tomobil .achemkara behalk li tyho dell 3la lmeghribiyat o benatte deyourhom hta wlla lija lmghrib kayban lih kolo behalk al3ahira

    إجابة
  33. tarik de fes

    la zine la meji bekeri hhhh mole lkasekita gale liki tfo wana 3adi ngol liki siri ya wjeh lekhera hhh hachakom

    إجابة
  34. kv

    الله أكبر 🙂

    إجابة
  35. 5oli9a liyaftariss

    your’re not hudsome
    ssality m3ana
    no comment !! :p

    إجابة
  36. vega

    Machi Sinna Li kathdeer a lmkelkhiin … bayna .. 3tiiw lma grandmere tkdeeb ghadi tkdeb 7seen men had khuna li saweb l’article .. wakha tkunni hya 7mara maghadich tjaweb hakdaaa !

    إجابة
  37. brahim

    صدق الي قال……….
    الي حشموا ماتوا ………………..

    إجابة
  38. Islam Abou El Ata

    كتكتب سيناريو لتلفزة في تركيا!!! hahahahaaaaaaaaaaaaaa:D

    إجابة
  39. ghofran

    weli wash hadi hablat aw malha,galet lik hiya esma sina,esma ebtissam ohiya min mawalid kal3at sraghna,.3lah hada fen eli katkadmi,ewa allah yen3al eli mayhchamch,bghiti tashathi fe bladek,ya farhet bladek bik,ashoha,seri allah emasakhak we ye3tik dal dyal almadlolat,ya ta3on lakhal,ya wjah la3za

    إجابة
  40. Mounir

    في ماذا ستنفعك السيارة والفيلا أمام فقدان أهلك وعائلتك والناس الذين كانوا يحبونك،فبالفيلا والسيارة لن تستطيعي تكوين عائلة مرة أخرى،لأن من سيحبك الآن سيحبك لذاتك و شهرتك،وعندما سينتهي المال و الشهرة ؟؟؟ أرجو أن تتوبي إلى الله و تستغفري لذنوبك،فلا تدري نفس ما ينتظرها غدا،خذي العبرة من السابقين٠

    إجابة
  41. fati

    allah ichafik rak akhti mrida omajayba khbar lrask

    إجابة
  42. صقر

    Bit ngol lik asina tay7ti drabo lfnana ojat na9sa bzaaf warak tay7ti دل lmsteiyn

    إجابة
  43. hajar

    c est en insultant Sina qu elle est devenue celebre …….oulbliez la et elle va s eteindre et se refroidire comme la fievre d une maladie contagieuse

    إجابة
  44. CHKON

    WA CHKON NTOMA BACH TGOLO HADA MSLEM O HADA LA ISTAGHFIRO LAH KOL WAèD O KI TAYCHOF LOOMOR BREF MA3ND 7TA 7D L7A9 IKHRJ CHI WA7D MN LMILA ALISLAMYA ILA LLAH ALWA7D AL A7ED O I9DER TKON HAD SINA 3ZIZA 3ND LAH KTER MNA JAMI3A SEBHANOU LAHO MA FI SAMAT WA MA FI ALARD LAYR7EMNA O IGHFER LINA JAMI3A OKAN O LAH YRZE9NA 7OSN ELKHATIMA IWA BARAKA NT3LMO N7TARMO EL AAKHARIN

    إجابة
  45. malika

    c’est du n’importe quoi wlah puisk elle n’eest pas artiste wla ta9rbatt tkoun 3lach katel3oliha chan b les intervew w rwina ,nssawha matkbrilhash chan b7al ila makaynash b7al had les genre li kay chewho had lblad

    إجابة
  46. sina lhbila

    teyihti dil 3el lmeghrib sir lay yltef bik bayna fek kant mek tatkotlik 3sa kadiri
    3i lmsayeb o tart fik okhwiti secteur o hrebti men dar chdarolik douk nes hram 3lik mais kheliha lwe9t bnadim ra ki nsa o fejri chi 9onbollat nit villa o tomobil ko knti dayrahoum ko kan 3endik bach deri album blama deri dik chouha o testachri maa nes lfen hbila o nessaba

    إجابة
  47. بوشتى كامري.تامسنا

    بما انك دكرتي مول الكاسكيطة..هداك بعدا ماعندو مايدار .واش بنادم مسالي حتى لهاد الحد.المستوى طايح الارض، وباغي حتى هو يخشي راسو في اليوتيوب،باغي غير يدوي يقول اي حاجة،المهم يدير فيديو.وسير اولدي قلب على شي خدمة اللي تنفعك،وبقى تسنى 2000dh كل 3اشهر.وحاضي عباد الله هذا فمو هذا كي الرضاعة.بغيتي تشارك جيب مواضيع حساسة ديال الوقت ،ويكون منها هدف ،او البحث عن حل لمشكلة ما.وانت غير حاضي بنادم.ودير عقلك ابنادم….

    إجابة

إضافة تعليق