سعد لمجرد لجمهوره الجزائري: استعمالي عبارة “الصحراء المغربية” فني لا غير!!

كتب بواسطة على الساعة 17:33 - 30 أغسطس 2016

image

أحمد فنان
رد الفنان سعد لمجرد على متتبعيه من الجزائر، بعد أن عبروا عن غضبهم بسبب استعمال عبارة “الصحراء المغربية” في فيديو كليب أغنيته الجديدة “غلطانة”.
وكتب لمجرد رسالة إلى متتبيع في الجزائر جاء فيها: “أولا أودّ أن أشكر كل من شجع أغنية غلطانة وشاهد الكليب أعجب به.. هذا المشروع الذي تعب من أجله جميع مكونات فريق العمل ليس له أي توجه سياسي ولا استفزازي”.
وأضاف على حسابه في فايس بوك: “نحن فعلا صورنا الكليب في الصحراء المغربية، وأنا كمغربي أحتفل كل سنة بذكرى المسيرة الخضراء، ولم يكن القصد استفزاز إخواننا الجزائريين أو أي أحد كان، الأغنية عاطفية وليس لها أي معنى سياسي، أحب جمهوري الجزائري وأحترمه وأسعدت بتلقي التهاني من الأشقاء الجزائريين بعد نجاح العمل، وأحرص على أداء الروائع الجزائرية والمغربية بفخر لأعرف الشرق والعالم أن لدينا كنوز ثقافية وفنية لم يتعرفو عليها بعد”.
وختم تدوينته قائلا: “الهدف فني لا غير، مع مودتي”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. Sa7raoui

    Wa ta siiir Sa7ra maghribia goloha o chalal biha famak ila khafti takhsar jamhorak sir 3andhom ila ma9Adarch tghaani oghnia 3la sa7ra almaghribia chkon homa had ljaza2irin achdakhalhom 7na bina o bin 2 9iocha sakhan 3lihom roshom ntoma malkom

    إجابة
  2. Abdou

    فقط لتعرفوا أن المغاربة أكبر شعب مرتزق وجهوا قاصح، والدليل ما قاله هذا المخنت وهذا ليس نموذج واحد فقط، بل هناك الكثير من النماذج من طينة هذا المخنث الاخرق، مع انني احب واحترام الشعب الجزاءري هم إخواننا في العروبة والإسلام ،ولكن لماذا الاعتذار للجزائر هل نحن في نزاع مع كيان وهمي يسمى البوليزاريو أم نحن في نزاع مع الجزائر، وما دخل الشعب الجزائري اصلا في الموضوع؟ وما الذي اغاظهم واش هي جزايرية وحنا ما عارفينش اذا كانت الحكومة الجزائرية نفسها تعترف أنها ليست طرفا في النزاع وإنما تدعم تحرر الشعوب، علاش نتا غادي تعتذر يا أيها المخنث, والاجدر أن يدعمنا إخواننا الجزائريين لا أن يغضبوا من كون الصحراء المغربية، مفهمتش والله، خسارة فيك الوسام.
    بلادي وان جارت علي عزيزة
    وأهلي وان ظنوا علي كرام
    ولو أنني اعرى بها واجوع
    ولي كف ضرغام أصول ببطشها
    واشتري بها بين الورى وابيع
    تظل ملوك الأرض تلثم ظهرها
    وفي بطنها للمجدين ربيع
    اجعلها تحت الثرى تم ابتغي
    خلاصا لها؟ إذن إني لوضيع
    وما أنا إلا المسك في كل بلدة
    اضوع وأما عندكم فاضيع

    إجابة

إضافة تعليق