بعيدا عن الفن.. فنانات يستعرضن “مؤهلاتهن” على أنستغرام وفايس بوك!! (صور)

كتب بواسطة على الساعة 18:23 - 23 سبتمبر 2016

instaface

مريم الزاكي
تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى شبه ساحة لعرض “العضلات” و”المقومات” من طرف الفنانات، خاصة الصاعدات منهن، فعوض التواصل مع متتبعيهن والكشف عن جديدهن الفني، تكتفي أغلبهن بصور “البوزات”.
جولة قصيرة بين حسابات أكثر الفنانات المغربيات شهرة في المغرب والعالم العربي، توضح كيف يعرضن حقائبهن، في إطار “العياقة” على بعضهن البعض، وكل واحدة تكشف عن آخر صيحات حقيبتها ذات الماركة الشهيرة، دون الحديث عن آخر صيحات الأظافر وأحمر الشفاه والأحذية وغيرها من علامات الجمال.
من بين الفنانات، نجد ابتسام تسكت، خريجة برنامج ستار أكاديمي، وزميلتها حنان الخضر، مرورا بسلمى رشيد خريجة آراب أيدول. الفنانات الصاعدات هن الأكثر “رواجا”، حيث لا يمر يوم واحد دون أن تنشر إحداهن صور “الأناقة والرشاقة”.
ولعل أكثرهن جدلا هي لخضر، التي، وبعد حوالي سنة من “تخرجها” من ستار أكاديمي، لم تصدر أي عمل فني، وسارت في طريق استعراض جمالها دون تسجيل أي إضافة في مشوارها “الفني”.
ومن بين الفنانات المغربيات اللواتي استطعن إمساك العصى من الوسط، المغنية دنيا باطمة. ففي وقت وجيز بصمت اسمها في الساحة الفنية، كصوت قوي، وفي كل مرة تصدر أغاني تحظى بانتشار واسع، وفي الآن، تعرض صورها وتفاصيل حياتها كنجمة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق