يالله طفات عليها الشمعة.. حنان لخضر تحضر لديو غنائي!!

كتب بواسطة على الساعة 15:15 - 26 سبتمبر 2016

12135389_1679176622328333_1879036022_n

مريم الزاكي
بعد حوالي سنة من تعرف الجمهور المغربي والعربي على المغنية الصاعدة حنان لخضر في برنامج لاكتشاف المواهب، قررت، أخيرا وبعد طول انتظار، إصدار ديو غنائي.
وكشفت صفحات المعجبين بخريحة برنامج ستار أكاديمي أن محبوبتهم تحضر لديو مع صديقها اللبناني رفاييل، لينطبق عليها المثل القائل “يالله طفات عليها شمعة”.
وأثارت قصة صداقة حنان ورفاييل جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع والدتها إلى الاتصال بها خلال البرنامج وأمرها بالابتعاد عنه لأنه مسيحي.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق