ستعود إليكم في حفل الكرة الذهبية.. فرناندا تخطف الأضواء من الساحرة المستديرة (صور)

كتب بواسطة على الساعة 15:58 - 10 ديسمبر 2013

ستعود إليكم في حفل الكرة الذهبية.. فرناندا تخطف الأضواء من الساحرة المستديرة (صور)

 

وكالات

تستعد “النجمة” الكروية الجديدة فرناندا ليما لجولة أخرى من الشهرة، بعد الانفجار الكبير الذي سببه ظهورها أثناء قرعة كأس العالم، على مستوى التعليقات التي حققت أرقاما قياسية على شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة في بعض الدول، وفي طليعتها إيران، إذ اضطر تلفزيونها الرسمي لإلغاء بث حفل قرعة توزيع الفرق مباشرة، والاكتفاء ببعض اللقطات في تسجيل لاحق، ما كاد يتسبب في أزمة كبيرة.

وستعود فرناندا لترفع من درجة حرارة الشبكات في بداية يناير 2014 بمناسبة حفل الكرة الذهبية لاختيار أفضل لاعب في العالم، إذ ينتظر أن تخطف البرازيلية مجددا من أحد المتوجين المنتظرين وهم كريستينانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو فرانك ريبري.

وقال موقع مترو نيوز، اليوم الثلاثاء (10 دجنبر)، نقلا عن موقع “فيفا”، إن الاتحاد الدولي قرر الاستنجاد بخدمات فرناندا مجددا في 13 يناير المقبل، لإسناد الجائزة الكبرى، بالاشتراك مع اللاعب الهولندي الشهير السابق رود غوليت.

ونشرت صحيفة الميرور البريطانية فيديو جنسيا للمذيعة البرازيلية فرناندا ليما. وتبين لاحقا أن الفيديو هو عبارة عن إعلان لإحدى الشركات كان أثار جدلا واسعا داخل البرازيل، حيث تظهر عارضة الأزياء والمذيعة فرناندا في أوضاع حميمة مع زوجها الممثل وعارض الأزياء رودريغو هيلبرت من خلال المداعبات الجنسية التي قامت بها أمام الكاميرا.

 


ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق