نجوم مغاربة: سعد لمجرد ما يديرهاش!!

كتب بواسطة على الساعة 9:13 - 27 أكتوبر 2016

نجوم مغاربة: سعد لمجرد ما يديرهاش!!

مريم الزاكي
عبر عدد من الفنانين المغاربة عن تضامنهم مع النجم المغربي سعد لمجرد، الذي اعتقل أمس الأربعاء (26 أكتوبر)، في باريس، بتهمة الاغتصاب.
وكتبت ابتسام تسكت: “مع كامل الأسف الحقد اللي وصلو ليه بعض الناس، كنسميهم أنا أعداء النجاح… باش توصل بهم الجرأة لتدبير فخ مفضوح فقط لأنه فنان ناجح ووصل للعالمية.. المهم اللي غادي نقدر نقول هو الله يشافيهم من الحقد والحسد اللي هوما فيه، وسعد معروف بأخلاقه مهما درتو وحاولتوا وألفتوا سيناريوهات غدي يبقى فعنينا كبير”.
وأضافت خريجة ستار أكاديمي: “سعد أخلاقك وتربيتك كتشهد عليك، وكيفما كتبغي الخير للغير ومكتحسدش ربي عمرو غادي يخيبك والرضا الوالدين غدي يوقف معاك”.
من جهته، تمنى الفنان محسن صلاح الدين أن تمر أزمة سعد بسلام، وكتب: “يقيني التام أنه لا يمكنه أن يلطخ اسمه وسمعته بفعل كهذا، خصوصا في قمة نجوميته ونجاحه المستحق بعد جهد وانتظار وإصرار”.
من جهتها، كتبت الفنانة دنيا باطمة: “أنا كلي يقين أنه من المستحيل أن ولد بلدنا سعد المجرد يلطخ سمعته ونجوميته بهذه السهوله، سعد من الناس المكافحة الناس الطموحة، المجتهدة اللي وصل بمجهوده لهذه النجومية التي حارب من أجلها منذ فترة طويلة، لن تفلحو يا كارهي النجم سعد ولن تنفذو بافعالكم الوسخة”.
وأضافت: “ازمة وستمر بسلام بإذن الله، أتمنى من كل الشعب المغربي أن يقف متضامنا مع ابن بلده الذي رفع راية بلادنا دائما في السماء العالية”.
وأطلق عدد من النشطاء هاشتاغ “كلنا سعد المجرد” للتعبير عن تضامنهم مع “لمعلم”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. mohamed

    Buon giorno a tutti Marocchini.non credo che saad lmjarad poteva fare un cosa del genere.ooltre questo credo che soltanto un propaganda.vai avanti sad tutto andra benissimo.

    إجابة

إضافة تعليق