من الغناء إلى التمثيل.. فرانش مونتانا في عمل أمريكي ضخم (صور)

كتب بواسطة على الساعة 17:41 - 8 نوفمبر 2016

franch-montana
مريم الزاكي
كريم خربوش، المشهور بـ”فرانش مونتانا”، هو اللي كينطبق عليه المثل القائل “7 صنايع والرزق ماشي ضايع”. كيفاش؟
الرابور المغربي، الحامل للجنسية الأمريكية، والمشهور على المستوى العالمي، بدأ أمس الاثنين (7 أكتوبر) تصوير فيلم سينمائي إلى جانب ثلة من الممثلين الأمريكيين.
حبيب نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارديشيان، شقيقة كيم، ظهر بلوك مخلتف، معتمدا على بيروكة، وأسنان من ذهب.
ونشر مونتانا صورا من كواليس تصوير العمل الفني، معبرا عن سعادته بدخول عالم التمثيل.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق