بالصور.. مشاهير عرب سقطوا في “شباك” مغربيات

كتب بواسطة على الساعة 16:19 - 22 نوفمبر 2016

marriage

مريم الزاكي
بعد إعلان زواج الممثل التركي مراد يلديريم بالممثلة المغربية إيمان الباني، عاد موضوع زواج المغربيات بالمشاهير العرب والعالميين إلى الواجهة.
ومن بين أشهر المغربيات المتزوجات بنجوم عرب، الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة النجم العربي تامر حسني. تامر وبسمة تزوجا قبل 6 سنوات، ورزقا بطفلتين، ويعيشان قصة حب كبيرة.
بوسيل اعتزلت الفن بطلب من زوجها، ودخلت عالم تصميم الأزياء، وأضحت المصممة الأولى لزوجها النجم.
من بين النجوم أيضا، الفنان اللبناني السويدي ماهر زين، الذي تعرف على زوجته المغربية ابنة مدينة طنجة، ودخلا القفص الذهبي، غير أنه رفض لأكثر من مرة الكشف عن هويتها، فيما يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة واحدة لزين رفقة سيدة تضع حجابا في اللون الأبيض، قالوا إنها زوجته.
الشاب خالد، نجم أغنية الراي الجزائري، الحامل للجنسية المغربية، متزوج أيضا من امرأة مغربية تدعى سميرة، وعبر في أكثر من فرصة عن حبه الكبير لها، وأهدى لها أغنية تحمل اسمها.
وبعيدا عن الفن، قريبا من الرياضة، وقع نجم الكرة الهولندي روبين فان بيرسي في غرام المغربية بشرى، ورزقا بعد سنوات من الزواج بطفلين.
فان نشر لأكثر من مرة صوره رفقة زوجته المغربية وعائلته الصغيرة، ولا يفوت الفرصة للتعبير عن عشقه للطبخ المغربي الذي تحضره له.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق