فركوس: لا أعرف سينا واتهامها لي بالتحرش ميوعة (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 15:47 - 30 يناير 2014

فركوس: لا أعرف سينا واتهامها لي بالتحرش ميوعة (فيديو)

 

أحمد الفنان

نفى الفنان عبد الله فركوس صلته من قريب أو من بعيد بسينا هاندصوم، مؤكدا أنه لا سابق معرفة أو لقاء بينهما، وأنه لا مجال، بالتالي، لوجود أي تحرش منه اتجاهها.

وبذلك نفى فركوس، ما جاء على لسان سينا في فيديو على اليوتوب، والذي ورد فيه على لسانها أن فركوس تحرش بها في وقت سابق.

وفي السياق نفسه، لم يخف عبد الله فركوس مفاجأته بالموضوع، واصفا الأمر بـ”الميوعة”، مشيرا أن هاجسه وشغله الشاغل أولا وأخيرا يتمثل في الاشتغال الفني بغية نيل رضا الجمهور المغربي.

وكانت سينا اتهمت فركوس بمحاولة التحرش بها من أجل مساعدتها دخول عالم الفن.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
10
  1. Essadek

    فركوس راجل طيب و مرح ورجل صاحب النكتة او معقول او هادشي ليقالت عليه هد خيتي غير من اجل التشهير و تشويه للسمعة فقط او الفنان بصفة عامة معرض لمتل هده الخزعبيلات من الخرافيش اقول
    لك واصل سيرك و لا تنظر الى من هم دونك وفقكالله السي عبد الله

    إجابة
  2. علي الإدريسي

    المثل المغربي يقول: حالت الدار على باب الدار، فبالأسلوب التي تكلمت به سينا يتبين أنها تريد الشهرة عن طريق الإشاعة بدون أخذ بعين الإعتبار سمعة الفنان عبد الله فركوس، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

    إجابة
  3. معقول

    ممثل لابيب و معقول مستربيين المغرب

    إجابة
  4. ghofran

    ewa hadi kareta,oma3andhach 3lash tahsham,3ib tgol ano farkous,tharash beha,hadi maskina bghat ta3ti lenafsha kima,hit aslan raha walo.seri thashmi oetaki allah raki mshi sghera,

    إجابة
  5. loulou

    farkoss may9darch idir haka ana mtaakda hadik msalya 9abha mrida fdmaghha

    إجابة
  6. nadia

    هذه التي تسمي نفسها فنانة لا ينبغي نشر اي شيء عنها وحتى لا نتيح لها ما تريد وهي الشهرة عن طريق تشويه سمعة اسيادها

    إجابة
  7. iman

    wa farkus raha mamesokha tachof chi had baid mannak . chof dawi maahom li yachetagloun fi mahal tagazzarat fi guilis yatahno kafta mazyana rah konto fi marok wa cherit kifta man mahallak fi guilis rah amatli ayenin bi dakhakhan

    إجابة
  8. Hind nadi

    Hana m3ak à farkosse hite hadi aslan som3ate zaye zbala. Bazaf 3lik Bach taharoch bik hiya aslan kil dayra mafia mitchafe hiya 9asdha man had mawdo3. Ghire Bach tachehare c tt

    إجابة
  9. rosalabelle

    llah yemaskhak al karita mojrima wmakhasnach nafho liha lmajal bach tkoun machhoura whiya hadchi lli bghat tawssal lih wehna kanwasloha ldakchi bla manhasso hna na3atewha nokhala w3dam tlahsso rah hadik ghir kalba wmsatia

    إجابة

إضافة تعليق