الباني عرضات على الصحافة قبل 3 ساعات من العرس.. المعروض في نهارو يبقى في دارو!!

كتب بواسطة على الساعة 10:59 - 22 يناير 2017

مليكة فتوحي
كيقول المثل المغربي “المعروض في نهارو يبقى في دارو”. كيفاش؟
تلقت الصحافة المغربية دعوة لحضور وتغطية حفل زفاف إيمان الباني ومراد يلدريم، في حدود الساعة السابعة ليلا، أمس السبت (21 يناير)، أي قبل 3 ساعات من انطلاق العرس.
ورغم التصرف غير اللائق، حج صحافيون من مختلف المنابر الاعلامية للقيام بالتغطية وأخذ التصريحات من الضيوف.
وكان من بين الضيوف الذين حضروا في آخر لحظة، المنشط مومو، الذي قال في فيديو إنه تلقى الدعوة على الساعة السابعة.
ولم تسمح الباني بدخول الصحافيين إلى القاعة حيث يقام حفل الزفاف وظلوا أمام الباب لالتقاط صور الضيوف الذين مروا على البساط الأحمر، فيما أطلت عليهم مرة واحدة لتقديم تصريح مقتضب.
واعتمدت إيمان الباني على شركة متخصصة في التواصل لم توفر وسيلة نقل للصحافيين، حيث اعتذر عدد منهم عن الحضور.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد