في حفل الافتتاح.. جاستين تامبرليك في موازين

كتب بواسطة على الساعة 17:11 - 19 فبراير 2014

في حفل الافتتاح.. جاستين تامبرليك في موازين

 

كيفاش

أعلنت جمعية مغرب الثقافات أن النجم الأمريكي جاستين تامبرليك، سيحيي حفل افتتاح الدورة الـ13 لمهرجان “موازين إيقاعات العالم”، وذلك يوم الجمعة 30 ماي المقبل في منصة السويسي في الرباط.

وأفاد بلاغ للجمعية بأن حفل افتتاح الدورة المقبلة يعد بالكثير على اعتبار أنها المرة الأولى التي يقدم فيها هذا المغني والموسيقي المرموق عرضا له في المغرب.

وبدأ الفنان الأمريكي الملقب بـ”أمير البوب”، مساره الفني مع فرقة (إن سينك) قبل أن يباشر الغناء الانفرادي.

وحقق الألبوم الغنائي الأول لتيمبرليك “جاستيفايد” مع بداية عام 2002 مبيعات بلغت 10 ملايين نسخة، فيما حقق ألبومه الأخير “ذا 20/20 إكسبيرينس” نجاحا باهرا سواء في صفوف النقاد أو الجمهور، مسجلا بذلك أكبر عدد مبيعات من النسخ سنة 2013.

وإضافة إلى اختياره سنة 2013 من طرف مجلة (جي كيو) “رجل السنة”، فاز تمبرليك بثلاث من جوائز (غرامي) لأفضل أغاني البوب، وكذا ثلاث من جوائز الموسيقى الأمريكية منها جائزة أفضل صوت رجالي في موسيقى بوب/روك.

ويعد مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي أطلقته جمعية مغرب الثقافات سنة 2001، موعدا مهما على الساحة الموسيقية المغربية والدولية، حيث تجعل هذه التظاهرة الفريدة من نوعها، مدينة الرباط تعيش على إيقاعات موسيقى مفتوحة على الجهات الأربع من العالم، بفضل برنامج غني.

وتأسست جمعية مغرب الثقافات، وهي جمعية غير ربحية، سنة 2001، وتسعى لأن تضمن لجمهور جهة الرباط سلا زمور زعير، تنشيطا ثقافيا وفنيا بمستوى جودة يليق بعاصمة المملكة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. haha moka

    Khasna ghir hada
    hna bghina nkhadmo
    machi mihrajan

    إجابة

إضافة تعليق