سعيد ولد الحوات: طليقتي زوجة البرلماني مرداس ما كانتش شيخة

كتب بواسطة على الساعة 17:47 - 29 مارس 2017

أحمد الحاضي
عبر الفنان الشعبي سعيد ولد الحوات عن غضبه من تداول عدد من الفايسبوكيين، وعلى رأسهم الفنان عادل الميلودي، تدوينات وفيديوهات، تفيد بأن طليقته وفاء، زوجة البرلماني المقتول عبد اللطيف مرداس، اشتغلت في فرقته كـ”شيخة”.
وكتب ولد الحوات في تدوينة على الفايس بوك: “السيدة كانت تتابع دراستها كسائر الفتيات، تعرفت عليها في إحدى الحفلات وتقدمت لخطبتها كسائر عادات المغاربة بعد عدة محاولات مع عائلتها التي كانت ترغب في أن تتابع دراستها، وبما أنها الابنة الوحيدة لهم تم الزواج بيننا على سنة الله ورسوله ونظرا لبعض المشاكل العائلية كان الطلاق بيننا، أؤكد أنها لم يسبق لها وأن اشتغلت في الميدان الفني كما يدعي عادل الميلودي الله يهديه”.
وهاجم ولد الحوات زميله عادل الميلودي، وكتب: “أصبح الفنان عادل الميلودي يبحث بأي طريقة عن البوز ولو على ظهر ناس اللي بعادين عليه، وبطرق اللي ما مفهوماش مدعيا في فيديو أن زوجة البرلماني مرداس كانت شيخة”.
وأضاف في تدوينة أخرى: “هل الشهرة هي أن تتكلم في الناس السي الميلودي وتتهمهم اتهامات باطلة يكفي تلك العائلة ما وقع لها يكفي ما وقع لأولائك الأطفال والمعاناة النفسية التي أصبحوا عليها”.
يذكر أن وفاء معتقلة إلى جانب شخصين في قضية مقتل زوجها عبد اللطيف مراس.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق