ملكة جمال العرب/ مليحة العرب/ ملكة جمال السمراوات/ ملكة جمال الشرق الأوسط.. شحال من ملكة جمال فالمغرب!؟

كتب بواسطة على الساعة 18:00 - 4 أبريل 2017


من ملكة جمال العرب إلى مليحة العرب ثم ملكة جمال السمراوات مرورا بملكة جمال الشرق الأوسط استطاعت مغربيات الحصول على ألقاب في مسابقات الجمال، رغم عدم الكشف عن الجهات التي تقف وراءها.

سارة بلقزيز.. ملكة جمال المغرب


حصلت المغربية سارة بلقزيز على لقب ملكة جمال المغرب السنة الماضية، رغم أن صاحب المسابقة محط الكثير من الجدل. حملها الجنسية الجزائرية يعتبر مخالفا لقوانين المسابقة التي تقضي بأن يكون الفائز بها حاملا للجنسية المغربية.
بلقزيز كانت، منذ إعلان اسمها فائزة، محط الكثير من الجدل، بدءا من صورها الخاصة التي تم تداولها على نطاق واسع، وأيضا الفيديوهات التي تلتقطها في خرجاتها الليلية.
ورغم أنها مغربية، إلا أن سارة تقضي معظم أشهر السنة خارج المغرب، بين باريس وسويسرا.

حسناء فرح.. ملكة جمال السمراوات


نهاية السنة الماضية، عممت مغربية تدعى حسناء فرح بلاغا على وسائل الإعلام، تقدم فيه نفسها على أنها “ملكة جمال السمراوات العرب”، وأنها حصلت على اللقب في لبنان.
أشهرا بعد البلاغ المرفق بصورة فوطوشوب، اختفت “الملكة” عن الأنظار، ولم يظهر لها أي وجود بعد ذلك، لتعود ببلاغ ثان شهر مارس الماضي يفيد “نجاتها من حادثة سير خطيرة”.
التعامل بالبلاغات وضع فرح ضمن خانة “الباحثات عن البوز”، ولفت الانتباه بدون أي عمل يذكر.

هند سداسي.. ملكة جمال المغربي العربي


حصلت هند سداسي، ماي الماضي، على لقب “ملكة جمال المغرب العربي” بعد فوزها على 52 شابة، وحصولها على أعلى النقط من لجنة التحكيم، ضمن حفل أقيم في لبنان.
المغربية، المقيمة في دبي، هي صديقة مقربة جدا من الفنانة المغربية جميلة البدوي، وتشاركان تفاصيل حياتهما اليومية، حسب ما يظهر من خلال صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتبلغ هند من العمر 24 سنة، واشتغلت في الأول كمضيفة طيران، قبل أن تنتقل للاستقرار في الخليج.

سارة إشارة.. مليحة العرب المزورة


البحث عن الأضواء دفع مغربية إلى ادعاء حصولها على لقب مليحة العرب الذي ينظم في لبنان.
سارة إشارة، وبلا حشمة بلا حيا، نظمت ندوة صحافية، وقدمت نفسها على أنها حصلت على اللقب بعد منافسة أكثر من 20 فتاة عربية.
أسبوعين بعد “البوز الخاوي”، خرجت اللجنة المسؤولة عن المسابقة في لبنان، وكذبت كل ما جاء على لسانها، مؤكدة أنها لم تشارك في مسابقتهم.
المغربية الوحيدة المعترف بها، والحاصلة على لقب مليحة العرب، هي فاتي جمالي، بطلة فيلم “حياتي”.

نسرين قرطب.. ملكة 3 مرات


نسرين قرطب، ابنة مدينة أكادير، لا تحمل لقبا واحدا فقط، بل الكثير، فهي حاصلة على لقب ملكة جمال العارضات العربيات في العالم في لندن، وملكة جمال الشرق الأوسط وملكة جمال “حب الملوك” لسنة 2014.
استطاعت أن تدخل عالم التمثيل، من خلال المسلسل التلفزيوني “منا وفينا”، الذي وقفت فيه إلى جانب الفنان عبد الله السدحان على قناتي “السعوية الأولى” و”إم بي سي”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق