سخونية الراس كترجع بالبرودة.. لمجرد مسح صور وفيديوهات الحرية!!

كتب بواسطة على الساعة 16:38 - 21 أبريل 2017

كيقول المثل المغربي “سخونية الراس كترجع بالبرودة”، وهاد الشي تماما اللي وقع للفنان سعد لمجرد. كيفاش؟
“لمعلم”، الذي عانق الحرية بعد 6 أشهر من الاعتقال بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية والاعتداء الجسدي، حذف جميع المنشورات التي نشرها منذ مغادرته أسوار السجن.
المعلومات التي يتوفر عليها “كيفاش مشاهير” من مصادر مقربة من الفنان تفيد بأن محامي لمجرد عبر له عن غضبه بسبب الفيديو الذي صوره رفقة والديه، والفيديو الذي يظهر فيه وهو يرقص في الشارع، وأيضا تدوينة حشيان الهضرة التي ورد فيها “اعطيييه العصييير”.
وتم توجيه أصابع الاتهام في كل تصرفات “لمعلم” إلى بعض المقربين منه، الذين لم ينصحوه بالتريت بعد الخروج من السجن، وبدأ يتصرف كأن شيئا لم يكن، وعلى رأسهم صديقه المصمم عصام وشمة.
وحذف صاحب أغنية “غلطانة” الفيديو من موقع اليوتوب، وابتعد عن الأنظار إلى حين الحسم في قضيته.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد