لمنور/ الدوزي/ براني/ باطمة/ الجريني.. المقربون أولى

كتب بواسطة على الساعة 17:59 - 2 مايو 2017

يعتمد عدد من النجوم المغاربة على خدمات أشقائهم، عملا بالمثل القائل “المقربون أولى”. كيفاش؟

أسماء لمنور


اختارت الفنانة المغربية أسماء لمنور أن يكون مدير أعمالها هو شقيقها ياسين، الذي لا يفارقها، ويسافر معها أينما حلت وارتحلت.
شقيقها الوحيد، إلى جانب 7 أخوات، درس في المعهد العالي للصحافة والإعلام، وقبلها في فرنسا، قبل أن يستقر بين المغرب وإسبانيا، بعد زواجه من زميلته في المعهد رباب باشار.

عبد الحفيظ الدوزي


منذ بداية مشواره الفني، اختار الفنان عبد الحفيظ الدوزي الاعتماد على شقيقه الأكبر عبد القادر.
صاحب أغنية “الموجة” قال في أكثر من لقاء إن فضل النجاح يعود إلى أخيه والعناية الكبيرة التي يوليها بها.
ويختار عبد القادر الاشتغال في الخفاء، ولا يظهر مع شقيقه إلا في إطلالات نادرة جدا.

عبد الفتاح الجريني


على عكس لمنور والدوزي، فإن شقيق منير الجريني، شقيق عبد الفتاح، يظهر معه بشكل مستمر دون أي صفة، فهو ليس مدير أعماله، وإنما حريص على التقاط الصور والخروج معه كلما أتيحت الفرصة.
وفي غياب عبد الفتاح، يطل منير مع أصدقاء شقيقه، مثل الفنانة جميلة البدوي ويسرا سعود. كما أنه من بين المستفيدين من شهرة شقيقه ويعيش حاليا في دبي.

دنيا باطمة


لا يمكن الحديث عن دنيا باطمة دون إثارة اسم شقيقتها ابتسام التي تعد من أشرس المدافعات عنها.
وخاضت دنيا أكثر من حرب كلامية مع فنانين وبعض أفراد عائلتها بسبب شقيقتها التي تدير حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وترد على كل شخص تحدث عن أختها بالسوء.
ابتسام أم لطفلة، وتعيش بين المغرب والبحرين، ذلك أنها تقضي معظم الأوقات في منزل دنيا.

كوثر براني


مع شهرة كوثر براني، عقب مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “أراب أيدول”، اشهرت شقيقتها أيضا.
وتستغل عبير اسم شقيقتها لوضع إشهارات باسم ماركات الملابس الجاهزة للبيع.
وارتفع عدد متابعي عبير بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ مشاركتها في البرنامج العربي الشهير.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد