بعد حفل موازين.. حاتم عمور يرد على أسماء لمنور

كتب بواسطة على الساعة 11:31 - 22 مايو 2017

الفنان حاتم عمور من بعد ما سالا الحفل ديالو فمهرجان موازين خرجات أخبار كتقول بأنه هو جا غير يعوض الفنان عبد الفتاح الجريني، وأنه ما احترمش البرمجة، وأن العرض ديالو تأخر بـ45 دقيقة، الشي اللي خلّى حاتم عمور يخرج بتدوينة على الصفحة ديالو في الفايس بوك واللي كانت كلها معاني. كيفاش؟
حاتم عمور قال إنه احترم العقد الذي وقعه مع إدارة مهرجان موازين، كما احترم البرمجة.
وكتب: “انا احترمت البرمجة اللي وقعت عليها فالعقد لا أقل ولا أكثر ومستعد للإدلاء بكل المستندات والعقود المصادق عليها. الغلط ديالكم وقعتو ومحتارمتوش العقد”. وأضاف، في رسالة مبطنة إلى أسماء لمنور: “يا بنت بلادي، كيف يعقل أنني تأخرت 45 دقيقة على العرض والإدارة المكلفة بالمهرجان تتفرج وتتركني افعل ما أريد بالحفل، خدموا عقلكم شوية، هناك قانون فالبلاد”.
وتابع: “انا معوضوش بيا الفنان عبد الفتاح الجريني بل العكس كما تم تداوله في الصحافة سابقا فإن منصة النهضة يوم 19 ماي كانت ستجمع بيني وبين الفنان الخلوق والمبدع عبد الفتاح الجريني والدلائل موجودة”.
وأضاف صاحب أغنية “حسدونا”: “لا ادري. لماذا يشنون حملة في الصحافة والإعلام ضدي دون تحري الحقائق والإلمام بكل جوانب القضية مع العلم انا هناك عقود تمضى ويجب علينا احترامه، شكرا إتي بالعربي على الأخبار الزائفة والملفقة”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق