بعدما قال إنها تنكرت له.. أسماء لمنور ترد على الحاج يونس وهو يحرجها على الفايس بوك!

كتب بواسطة على الساعة 19:05 - 4 يونيو 2017


الحاج يونس كان قال فبرنامج “في قفص الاتهام” بأن الفنانة أسماء لمنور تنكرت له، وما بقاتش كتجبدو فاللقاأت الصحافية، بالرغم من أنه كان وراء بروز الاسم ديالها فالساحة الفنية.
لمنور ردت على هاد الشي في برنامج “رشيد شو”، حيث قالت إنها تحترم الفنان الحاج يونس، واعتبرت أنه كان من بين المعجبين بصوتها.
وأضافت صاحبة أغنية “هادي ماشي رجولة”: “الحاج يونس كنا كنغنيو أغاني أم كلثوم وعبد الوهاب. والحاج يونس هو عازف آلة العود ماشي ملحن، وفواحد المرحلة هو وقف، وأنا كان خاصني نقلب على راسي مانبقاش كنغني ديال الناس هو كان عندو اعتراض حيت بغاني نبقى نغني أغاني ديال الناس القدام”.
الحاج يونس ما عجبوش الحال فاش قالت بأنه ماشي ملحن فرد عليها فتدوينة طويلة، حيث كتب: “في جوابك على سؤال أخي رشيد في برنامج رشيد شو الحلقة الأخيرة لاول أمس والذي غردت فيه خارج السرب عند سؤاله لك حول بدايتك واحتظانك، عندها اختلط عليك الأمر و كان ردك لا علاقة له بالسؤال المطروح بثاتا مكتفية بإجابة (مراوغة) : أني لست ملحنا. عجييييب”.
وأضاف: “من كان ملحن معتمد بالجوق الملكي. ومن لحن للفنانة والنجمة المصرية نادية مصطفى في أوجها إبان جلوسها على عرش الطرب وسميرة سعيد ولطيفة رأفت والمطرب الكبير سماعيل أحمد وحياة الإدريسي ونادية أيوب. الإجابة عندهم. إسأليهم جميعا إن كان هذا صح أم كذب إن هم غنوا من ألحاني أم لا. اللهم إذا كنت أنت غير مقتنعة و لا تعترفين بقيمة هؤلاء العمالقة وهذا رأيك والفاهم يفهم”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد