صور في مراكش.. ديانا حداد تغني بالمغربية في فيديو كليب جديد (فدييو)

كتب بواسطة على الساعة 11:58 - 10 أبريل 2014

صور في مراكش.. ديانا حداد تغني بالمغربية في فيديو كليب جديد (فدييو)

 

كيفاش

تستعد الفنانة ديانا حداد لعرض فيديو كليب الأغنية المنفردة المغربية La Fiesta، التي جمعتها مع المنتج الموسيقي الفرنسي المغربي الأصل ZAD.

وانتهت دياما حداد من تصوير الفيديو الكليب في مدينة مراكش في المغرب خلال يومين من العمل، تنقلت في عدة أماكن سياحية، بينها منتجع Tigmiza الذي يعد من أفخم وأضخم منتجعات المغرب، وذلك من خلال كاميرا المخرج الفرنسي Clement Chabault، وبصحبة فريق عمل ضخم جاء خصيصاً من فرنسا وبلجيكا لتصوير الكليب الذي تنتجة الشركة الفرنسية YEIN France، ومن إشراف شركة Voice Media House وإدارة أعمال الفنانة ديانا حداد ومكتبها الإعلامي.

وحسب تصريح للمكتب الإعلامي للفنانة ديانا حداد، فقد تم اختيار مواقع التصوير في المغرب بدلا من فرنسا كما كان متفقا عليه بشكل مبدئي في البداية مع المخرج الفرنسي، حرصا على إيصال الأغنية بطابعها المغربي الذي جعل للأغنية خصوصية مختلفة، وتم قدوم فريق العمل كاملا إلى مراكش برفقة المخرج لتنفيذ الفكرة التي تم تصويرها بأحدث تقنيات التصوير.

وقالت حداد: “لقد تعبنا جميعاً في عملية السفر والتصوير والمونتاج، وأخذت الأغنية جهدا كبيرا تستحقه نظرا لجمالها من جوانب متعددة، خاصة وأنها تحمل اللون الغنائي المغربي الذي يعشقة جميع جمهور الوطن العربي أينما كان في أوروبا أو أمريكا أو في بلاده، وهذا من أهم أهداف تصويرها”.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. انور

    نتمنى ايكون أفضل من كليب سميرة سعيد اللس كان بعيد كل البعد عن الطابع المغربي

    إجابة

إضافة تعليق