بوسيل/ بطمة/ بن عمران/ الباني/ براني/ نديم.. زيجات بعد “اكتشاف المواهب”!

كتب بواسطة على الساعة 13:12 - 18 سبتمبر 2017

سارة بوحافة (صحافية متدربة)

مجموعة من الفنانات المغربيات، خريجات برامج اكتشاف المواهب، اختارت الزواج بمشاهير عرب.
كانت البداية مع نجمة “ستار أكاديمي” بسمة بوسيل، التي شكل إعلان ارتباطها بالفنان المصري تامر حسني مفاجأة، بل وصدمة، لمحبي تامر. زواج جاء بعدما كان من المفترض أن تصدر بسمة أغنية على شكل ديو مع تامر، لكم عوض إصدار الأغنية تم عقد القران.
بعد بسمة وتامر، ظهرت علاقة حب جديدة بين نجمة “ارب ايدول”، دنيا بطمة، والبحريني محمد الترك. كان لقاؤهما الأول من أجل التحضير لعمل غنائي، لكن علاقة العمل تحولت إلى علاقة حب، توجت بالزواج رغم أن الترك كان متزوجا وله ثلاثة أبناء.
وقبل حوالي أربع سنوات، سيتم زواج خولة بن عمران والفنان اللبناني وسام أمير، الذي اختار المغرب ليستقر فيه رفقة زوجته. ثمرة الزواج كانت ابنهما جاد.
في تركيا، سيتم إعلان زواج الممثل التركي مراد يلدريم بملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني. زواج أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
كان اللقاء الأول لإيمان ومراد في لندن، وظلت علاقتهما سرية إلى أن أعلنا الزواج رسميا. إيمان الباني كانت من المحظوظات، فالرئيس التركي الطيب رجب أردوغان هو الذي طلب يدها لمراد.
بعد عودتها من “أرب ايدول”، كوثر براني ستعلن خطوبتها من الفنان المغربي هاني خطاب، الذي ظل غائبا عن الأضواء لفترة طويلة.
أما ماريا نديم فستعلن زواجها من الفنان اللبناني كاظم شماس، الذي طلب يدها مباشرة على الهواء في لقاء لهما في برنامج “شهرزاد”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد