تامر حسني ينفي بالوثائق زواج زوجته من صويص ويقول: قسما بالله لن أترك حقي

كتب بواسطة على الساعة 10:52 - 12 مايو 2014

بالصور والفيديو.. بسمة بوسيل في المغرب مع زوجها تامر حسني

 

وكالات

رد الفنان المصري، تامر حسني، بغضب على الشائعات التي تناولت زوجته الفنانة المغربية بسمة، فبعد أن أكد وجود خلافات معها، وإن كانت لم تصل إلى حد الطلاق، عرض إفادة من محكمة لبنانية تنفي صحة ما قيل عن زواجها من الفنان يحيى صويص.

وقال حسني، في تعليق عبر صفحته الرسمية بموقع فايس بوك: “هذه إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية التي تؤكد أن الوثيقة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقية، وللأسف في ناس كتير صدقتها بسبب اتحاد بعض الجرائد والمواقع معدومة الضمير على نشر وثيقة زواج مزورة وملفقة دون التأكد من صحتها والسماح لنفسهم بالخوض في أعراض الناس وحياتهم الشخصية بمنتهي الوضاعة والافتراء”.

وتابع حسني بالقول: “لم ولن أتنازل عن حقي وحق زوجتي وأسرتي، ولقد بدأت بالفعل مقاضاة من نشر هذه الوثيقة المزورة دون ضمير، لقد تعودت على الشائعات منذ ظهوري وبطبعي لا أرد عليها، ولكن هذه المرة مختلفة اختلافا جذريا وقسما بالله لن اترك حقي وحق أسرتي”.

ويظهر في الوثيقة التي عرضها حسني أنها صادرة عن المحكمة الشرعية السنية في بيروت، ويرد فيها أنه بالعودة إلى سجلات المحكمة لم يثبت وجود عقد زواج بين صويص وبوسيل بتاريخ 19 أكتوبر 2010.

وسبق ذلك توجه حسني بالمعايدة لزوجته بمناسبة عيد ميلادها، إذ قال لها: “يا بسمة النهاردة عيد ميلادك وأحلى هدية في الدنيا إن ربنا جابلك حقك وحقنا كلنا في اليوم ده، كل سنة وأنتي أجمل ماما في الدنيا”.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية نقلت قبل أيام خبر طلاق حسني من بسمة، ولكن الأخير عاد ونفى بعد صمت لأيام، إذ قال إن هناك بعض “الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال” دون أن تصل إلى الطلاق الرسمي. وأضاف: “بسمة أم طفلتي وسواء انفصلنا أم لا، فأنا احترمها كل الاحترام وسأظل احترمها مهما كان ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالإشاعات السخيفة”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
7
  1. Mohammed

    نعلم ما مدى زواج الفجور كم نعلم حياة الجحيم التي يعيشها الفنانين والمآساه التي بعمومها كونها مرتبطه في زواج مصلحه وكل علاقه مبنيه على مصلحها نهايتها الفشل
    من هي بسمه ؟
    لم تترك شاب في برنامج ستار أكاديمي الا وربطتها بها علاقه غراميه مشبوهه رغم تصوير الكمرات ابتداء من ابراهيم وانتهاء في يحي

    إجابة
    • حنان

      يا أخي لا يحق لك أن تتكلم في أعراض الناس،ذلك بينها و بين خالقها،والإنسان بطبيعته يخطأ، ثم أنت الذي تتكلم عن بسمة فما بالك عن تامر فهو فضائحه أكثر منها بكثير يعني الكل في الهوى سوى فالطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات.أنا لا أدافع عن أحد لاكن إن كان ولابد أن تدلي بتعليق فيجب عليك النظر في كلا الطرفين ولا تقتصر على جانب واحد. ثم هذا الموضوع لا يخصنا بتاتا وليس لدينا الحق في إدلاء بتعليق تلك مشاكلهم وهم أدرى بما يفعلون. أظن أنك لو كان أحد ما تكلم في عرضك فماذا كنت ستفعل؟ كل واحد له حياته وكل حر فيما يفعل وفي الأخير فالله سبحانه سيجزي كل واحد حسب عمله.

      إجابة
  2. Mohammed

    باب التوبة مفتوح اللهم لا شماتة ادعوا فإخوانكم بالمدية ودعوا الامر لله يتولاهم

    إجابة
  3. Hanane

    W hay hat f lbnan hada 3na9 o hada ybooooos saraha Dk chi bazaf

    إجابة
    • hanane

      chofi akhti dak t3li9 likatba makayntab9ch niha2iyan 3la lmawdou3 en plus hadouk mzwjin ya3ni sawa2on tl9o ola tzewjo dakchi machi chgholna dakchi binathoum obla matchwhi soura dlbnat kter machi hit kaynin wahd jma3a dlbnat lidasrat safi rah kolchi mamzyan nn a zwina ba9i kaynin bnat nas wama aktarohoum. ota ila bghiti t3ti l’avis dialek hdri bwahd tari9a limhtarma machi tgoli dok les termes na9sin hchouma nsm3o bhal had t3li9

      إجابة
  4. mohamed

    hadi hia 7eit lefanana koleha machakil o seda3 ras

    إجابة
  5. Hanane

    Wa hahahahahahah wt3na9 o lbosan rah fi lobnan 3adaw 3adaw 3adaw

    إجابة

إضافة تعليق