يوميات المشاهير.. خوخ عصام كمال وسابوطاج هدى سعد وموعد الدوزي!

كتب بواسطة على الساعة 22:41 - 11 أكتوبر 2017

سارة بوحافة (صحافية متدربة)

اختلف المشاهير، اليوم الأربعاء (11 أكتوبر)، في اختيار وسيلة للتواصل مع محبييهم، فمنهم من اختار موقع إنستغرام، ومنهم من اختار الموقع الأزرق فايس بوك، ومنهم من توجه إلى تويتر ليغرد من خلاله.

عصام كمال.. كون كان الخوخ يداوي!

عصام كمال نشر، على صفحته على إنستغرام، مقتطفا من الفيديو كليب الأخير “يا سلام”، الذي كان عبارة عن ديو مع الفنان المغربي أحمد خلوقي.
عصام أرفق الفيديو بتعليق قال فيه: “لو كان الخوخ يداوي كون دوا راسو… الهضرة والكلام الخاوي معروفة ناسو واللي بالخير ناوي يعمر كاسو ماشي على الله وتابع قلبو واحساسو”.
وأضاف هاشتاغ قريبا أغنية جديدة.

هدى سعد.. السابوطاج!

بعد مرورها، أمس الثلاثاء (10 أكتوبر)، في برنامج “كوك ستوديو”، هدى نشرت عبر إنستغرام صورة لها من استوديو، وكتبت: ”وغادي نبقى هدى سعد بغيتو ولا كرهتو كنت حاسة غادي تسابوطيوني ما قدرتوش تحيدو صوتي حيدتو صورتي، كوك استوديو المغرب تحياتي”.
تدوينة هدى جعلت الجمهور يتساءل عن المشكل الذي تواجهه، الأمر الذي جعلها ترد في التعاليق وقالت: “بالنسبة للي ما فهموش أنا غادي نفهمكم، ملي كيجي دوري فالغناء الكاميرا المفروض تكون شادة فيا ولكن للأسف ماشي هادشي اللي طرا”.

الدوزي.. في أكادير

الفنان المغربي حفيظ الدوزي نشر صورة “إعلانية” على صفحته على الموقع الأزرق، يضرب من خلالها موعدا مع جمهوره يوم (14 أكتوبر) في مدينة أكادير.

لطيفة رأفت.. أنا في عارك يا يما

بعد مرورها للمرة الثانية في برنامج “كوك ستوديو”، الذي ثبته القناة الثانية، لطيفة رأفت نشرت على صفحتها على الفايس بوك رابط فيديو أغنية “أنا في عارك يا يما”، التي جمعتها بالفنانة المغربية هدى سعد، وأرفقته بتعليق تخبر من خلاله جمهورها، الذي لم يتمكن من مشاهدة الحلقة، بأن الحلقة موجودة اعلى اليوتيوب.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق