“العراف” و”الكبير أوي”.. الأوائل على يوتوب في رمضان

كتب بواسطة على الساعة 11:08 - 22 يوليو 2013

"العراف" و"الكبير أوي".. الأوائل على يوتوب في رمضان

 

كيفاش

تصدر مسلسلا العراف للفنان عادل إمام، و”الكبير أوي” لأحمد مكي، الأعمال الأكثر متابعة إلكترونيا على يوتوب والمواقع المتخصصة في طرح الفيديوهات خلال شهر رمضان الحالي.

وحقق الجزء الثالث من مسلسل “الكبير أوي”، الذي يعرض علي قناة سي بي سي، ومن بطولة أحمد مكي ودنيا سمير، أعلى المشاهدات حيث حقق 445 ألف مشاهدة، بينما وصلت الحلقة الأقل مشاهدة إلى 262 ألف مشاهدة.

وتنافس كل من “العراف” و”حكاية حياة” على المركز الثاني في نسبة كبيرة تتعدى الـ200 ألف مشاهد للحلقة الواحدة، تلاه مسلسل “مزاج الخير”، بطولة مصطفي شعبان وعلا غانم وحسن حسني.

وتمكن مسلسلا “الشك” و”القاصرات” من تحقيق نسبة ليست بالقليلة مقارنة بالأعمال الأخيرة، حيث تجاوزت نسبة المتابعة للحلقة الـواحدة 100 ألف مشاهد.

وحققت مسلسلات أخرى نسب متابعه قليلة لا تتعدى الـ50 ألف متابع من بينها “حاميها وحراميها” و”الفرعون” و”نيران صديقة” و”خلف الله”.

وحققت مسلسلات أخرى نسبة مشاهدة متدنيه للغاية لنجوم كبار لا تتعدي الـ10.000متابع منها ليلى علوي في مسلسل “فرح ليلى”، ويسرا في مسلسل “نكدب لو قلنا ما بنحبش”، وإلهام شاهين في مسلسل “نظرية الجوافة”، ومحمود عبد المغني في مسلسل “الركين”.

ومن جانب آخر، حققت مسلسلات الدراما الاجتماعية السياسية التي تعتمد على سرد الأحداث في فترة الثمانينيات والتسعينيات نسبة مشاهدة متدنية جدا لم تتعد آلاف المتابعين، منها مسلسل “ذات” بطوله نيلي كريم وباسم سمره وانتصار، ومسلسل “بدون ذكر أسماء” بطولة روبي وأحمد الفيشاوي.

أما بخصوص الأعمال المغربية، فلا داعي لطرح السؤال أصلا. أليس كذلك؟

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق