شفيق نيبو لبنكيران: أنت أسطوانة مخدوشة مملة

كتب بواسطة على الساعة 13:31 - 9 يوليو 2014

شفيق نيبو لبنكيران: أنت أسطوانة مخدوشة مملة

 

شيماء الباز
في الوقت الذي كان عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة، يعرض حصيلة حكومته في عامين ونصف العام، يوم أمس الثلاثاء (8 يوليوز)، كتب الفنان المغربي شفيق نيبو، على حائطه الفايسبوكي أن بنكيران مجرد “أسطوانة مخدوشة مملة”.
وجاء في التدوينة نفسها: “بالله عليك يا سيد بنكيران ألم تتعب من الخطابات والشعارات، أسطوانة مخدوشة مملة، لم يعد الشعب فكره محدود.. قربت نهاية حكمك للمغرب ولم تقدم شيء سوى تمنينك علينا بالقضاء على الفبراريون وارجاع السكينة للشارع المغربي”.
وقال في التدوينة نفسها: “لم يتغير أي شيء في هذا الوطن، بطالة متفاقمة، فساد إداري .. فقر.. تشرد”.
واشتهر نيبو من خلال فيديو تم تداوله بعد مشاركته في “أراب أيدول”، وفيديو ثاني اتهم فيه المصرية شيرين عبد الوهاب بالاشتغال معه في الكورال.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. عبدالله

    السلام عليكم
    اسي شفيق ان تنتقد السيد رئيس الحومة فانت لست في مستوى الإنتقاد وليست لذيك اية دراية بتسيير دواليب الحكم فمثلك يتباكى في القنوات العربية لما لحق من ظلم من طرف لجنة برنامج ايدول إن كان هناك ظلم لن يكون في مستو انتقاد بنكيران والإنتقاد إن كان فيكون إنتقادا ونصيحة وإبداء افكار حلول وليس الإنتقاد من اجل الإنتقاد ووصفك له بالأسطوانة المشروخة فهذا المثل ينطبق عليك انت لا عليه هو هناك فنانون شباب صبرو وصمدو واشتغلو رغم العوائق وانت مازالت تبكي على الأطلال بزاف عليك اولدي بنكيران حتى تترجل في ميدانك كفنان انداك ترجل وانتقد بنكيران.

    إجابة

إضافة تعليق