ملحمة الساهر.. كريمة الصقلي تنتقد ونعمان لحلو ينفي مشاركته

كتب بواسطة على الساعة 15:57 - 8 أغسطس 2014

ينطلق رسميا يوم غد الجمعة.. كاظم الساهر أول ضيف الأول في "دي وينر إز"

شيماء الباز
يبدو أن ملحمة كاظم الساهر بدأت تجني الشهرة قبل ولادتها. كيفاش؟
نشرت الفنانة المغربية كريمة الصقلي، تدوينة على فايس بوك، تنتقد من خلالها فكرة ملحمة الساهر، وكتبت كريمة “غريب لأمر هذه الظاهرة “الملحمة”، وكأننا ننطق “محكمة”، بعض الأخبار هنا ومن هناك ملحمة أخرى من اسم أجنبي مرة أخرى.. لا أفهم؟؟. يقول المثل بأننا نتقدم بأخطائنا وهذا ليس عيبا ولكن العيب هو إذا كررنا نفس العيب ».
من جهة أخرى، تساءل الفنان نعمان لحلو عن مشاركته في الملحمة الجديدة، التي يشرف عليها العراقي كاظم الساهر، كما علق نعمان في صفحته الخاصة على فايس بوك، “هذا غير صحيح.. ولا علم لي بذلك، أنا وكاظم لم نتقابل ولا يعرف بعضنا البعض حتى”، وجاء هذا التعليق بعدما نشرت جرائد أن نعمان الحلو، سيشارك في الملحمة الجديدة، بعدما انتقد ملحمة العنزي.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق