بعد رامز عنح آمون.. هيفاء وهبي تغلق حسابها في فايس بوك

كتب بواسطة على الساعة 13:11 - 24 يوليو 2013

بعد رامز عنح آمون.. هيفاء وهبي تغلق حسابها في فايس بوك

 

وكالات

أغلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك مؤقتا بسبب الهجوم المتزايد والشتائم التي تلقتها عند اكتشافها لمقلب الفنان رامز جلال في برنامج “رامز عنح آمون”، الذي تقاضت مقابل ظهورها فيه مبلغ 350 ألف جنيه مصري.

وقالت هيفاء إنها أغلقت الصفحة بشكل مؤقت حتى يتناسى الجمهور ما حدث، خاصة أن هذه الحلقة جلبت لرامز ولهيفاء الكثير من النقد والهجوم بسبب الشتائم التي وصلت إلى الدين، وهو ما لا يقبله المجتمع العربي بالمرة.

وكانت هيفاء علقت على صفحتها بموقع “تويتر” بعد الحلقة مباشرة قائلة: “أنا أشكر اللي زعلوا بسبب خوفي من مقلب رامز، لكن بالرغم من انهيار نفسيتي، أنا رديتها له بنفس الوجع!”.

وأضافت وهبي: “بالنسبة للناس اللي شايفين ردت فعلي قوية! واللي فجأة لسانهن ما بينقط إلا عسل، بقولهن يا ريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وأفاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب اللي عشتها بعدين، شوفوا ردت فعلكن! فعلا أقوى حركة، بس جرب تعيدها يا رامز”.

من جهته، رامز أعرب عن استيائه من انتقاد البعض لاعتذاره لهيفاء، وكتب على موقع فايس بوك: “اعتقد البعض أنني بلا كرامة. الخطأ كان خطأنا منذ البداية، فالأمر كان مزاحا وهي لم تتقبل المزاح، وكان مزاجها متعكر بدرجة مبالغ بها، وشكرا لكل الآراء، الكبار لا يترددون أبدا في تقديم عبارة الأسف (أنا آسف) إذا ما بدر منهم ما يستحق ذلك، ولا فرق عندهم لمن تقال العبارة، سواء لرجل أو امرأة”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق