جوائز إيمي الكبرى للمسلسلات.. هايزنبرغ و”بريكينغ باد” مرة أخرى

كتب بواسطة على الساعة 11:49 - 26 أغسطس 2014

جوائز إيمي الكبرى للمسلسلات.. هايزنبرغ وبريكينغ باد مرة أخرى

رويترز
بعد كل الحديث عن الوافدين الشبان الجدد وكيف أنهم يثرون الأعمال التلفزيونية ويشعلون السباق اختارت الصناعة التلفزيونية، مساء يوم أمس الاثنين (25 غشت)، أن تعطي جوائز إيمي الكبرى لمسلسلين قديمين هما (بريكينغ باد) Breaking Bad و (مودرن فاملي) Modern Family وأيضا لممثلين مخضرمين وقفوا كتفا بكتف مع نجوم السينما.
وتعد جوائز ايمي أكبر جوائز التلفزيون في الولايات المتحدة ووزعت جوائزها مساء الاثنين في دورتها السادسة والستين.
وفاز مسلسل (بريكينغ باد)، الذي تعرضه شبكة ايه.إم.سي التلفزيونية، والذي يحكي قصة غريبة عن مدرس تحول إلى زعيم عصابة مخدرات تحت إسم هايزنبرغ، بجائزة إيمي الكبرى التي تذهب لأفضل عمل درامي وذلك للعام الثاني على التوالي بينما حصل بطل المسلسل برايان كرانستون (هايزنبرغ) على جائزة أحسن ممثل للمرة الرابعة عن دوره في هذا المسلسل.
كان التصويت على الجائزة بمثابة حنين الى الماضي بعد ان انتهى المسلسل مع انتهاء موسمه الخامس وسط احتفاء كبير ونسبة عالية من المشاهدة. وتفوق المسلسل على مسلسل الحركة والاثارة (ترو ديتيكتيف) True Detective الذي تعرضه شبكة اتش.بي.أو التلفزيونية ويقوم ببطولته الممثل الأمريكي الفائز بجائزة أوسكار ماثيو مكونهي وزميله الممثل السينمائي وودي هاريلسون لكن كرانتسون انتزع الجائزة الكبرى.
كما فاز مسلسل (مودرن فاملي) الذي تعرضه شبكة ايه.بي.سي بجائزة إيمي لأفضل مسلسل كوميدي. وهذا خامس عام على التوالي يفوز فيه (مودرن فاملي) بجائزة هذه الفئة.
وترك هذا الفوز مسلسل (أورانج ايز نيو بلاك) Orange Is the New Black للكوميديا السوداء الذي تعرضه نيتفليكس كواحد من أكبر الخاسرين في هذه الليلة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد