عيش نهار تسمع خبار.. فايسبوكيون يريدون مقاضاة مايسة سلامة الناجي!!! (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 10:24 - 26 يوليو 2013

عيش نهار تسمع خبار.. فايسبوكيون يريدون مقاضاة مايسة سلامة الناجي!!! (فيديو)

 

 

أحمد الحاضي

نشرت صفحة فايسيوكية متخصصة في الهجوم والتهجم على مايسة سلامة الناجي، الكاتبة المثيرة للجدل، تحت عنوان “مايسة أميرة الغباء الفيسبوكي”، إعلانا غريبا وطريفا يدعو إلى مقاضاة الكاتبة الشابة.

وجاء في الإعلان الموجود في الصفحة: “سبب الرغبة في متابعتها قضائيا لا يعود لنية مبيتة ترمي إقبار حقها في التعبير، ولكن الهدف هو أن نجعل العدالة تقول كلمتها في الاستعمال السيء والعدواني لهذا الحق من طرفه، بحيث تستغل باستمرار منبر الجريدة الإلكترونية التي توظفها وصفحتها الفايسبوكية لتحرض المغاربة بعضهم على بعض وتبذر بينهم بذور الكراهية والحقد والتفرقة”.

مايسة سلامة الناجي تثير جدلا كبيرا بالأفكار التي تتنشرها على موقع “هيسبريس”، عبر عمودها، والفيديوهات التي تصورها خلال شهر رمضان، والتي تحاول من خلالها نشر بعض ما تعتبره مبادئ التعامل بين المواطنين.

ولا تلسلم مايسة من الانتقادات، حتى أن البعض سار ينتقد حاجبيها، فردت عليه في مرة من المرات: “ها نتوما على ما يقراو الآخرين المقال حسبو شحال فيهوم (الحجبان) من زغبة.. ويلى ما عمركوم شفتو حجبان مقادين من عند الله علموني انّبت فيهوم الزغب باش توللي عندي الشرعية نستدل بآيات قرآنية”.

وسبق لمايسة أن رفضت وصفها بالداعية، فخلال استضافتها في برنامج “في قفص الاتهام” على ميد راديو، في أبريل الماضي، قالت في تعريفها بنفسها: “أنا لست داعية، ولست قدوة، ولم أقل أني مثل أعلى، أنا كاتبة لدي توجه، وأتاح لي موقع هيسبريس فرصة التعبير عن آرائي، وأنا أعبر كمسلمة بآيات الله المحكمات التي لا يختلف العلماء في شرحها، أنا لا أفتي”. كما قالت مايسة إنها لا تبالي بمن يكتب اسمها “مايصة”، فبعد كثرة الانتقاد لم تعد تبالي.

 

 

حلقة قفص الاتهام:

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. bounaga

    wafa9aki allah maisa anaji

    إجابة
  2. safhoshad chahd

    ان كنت انت نظيفة فلا تنظفي الاخريات بصابون الدفاع وانت تعرفين مادا يفعلن /وانا اعرف بعضهن

    إجابة

إضافة تعليق