فاطمة فايز.. أستاذة في الجامعة؟

كتب بواسطة على الساعة 12:24 - 7 أكتوبر 2014

فاطمة فايز.. أستاذة في الجامعة؟

شيماء الباز
ما بقينا عارفين من ملكة الجمال، من المغنية من الصحافية.. كلشي بغى يولي سبع صنايع، غير عنداكم يكون الرزق ضايع. كيفاش؟
فاطمة فايز، ملكة جمال المغرب لسنة 2011، كشفت أنها تحضر مفاجأة من “العيار الثقيل” لمتتبعيها، خاصة لهؤلاء المهتمين بعلم الفلك والمهندسين.
ملكة الجمال لم تستطع كبح فرحتها، حيث كتبت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك سؤالا، يكشف جانبا من مفاجأتها :”سؤالي لطلبة مدرسة المهندسين بمدينة الحسيمة السنة الأخيرة الدورة 5، هل تعلمون من سيقوم بتدريسكم كلا من مادتي
electrotechnique/machine électrique et electronique de puisssance
استعدوا للمفاجأة كما وعدتم الاسبوع المقبل”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. معجب

    فاطمة فائز خريجة في الفيزياء والطيران من جامعات بالمغرب ثم ومن جامعة هافارد الأمريكة وماستر من ادارة الأعمال بالأمارت العربية . مهتمة بعلم الفلك . أما أن تقولي انها مغنية فأنه من الوقاحة من الموقع والتحيز وتغليط الرأي العام . واستفزاز لشخصها . والكل يعلم سر هجومكم عليها .
    سفيرة الأيتام لم تذكروها انتظروا لعنتهم ؟ ولن تنشروا هذا التعليق كسابقه

    إجابة
  2. ايمان

    فاطمة فائز، شخصية رائعة من الريف الشامخ أي شمال المغرب . نعتز بها ونفتخر بها شاء من شاء أو كره من كره . أسرة كاملة نابغة في مشارب العلم . من والدها رحمه الله الذي نشأ جيلا ومن اخوان كلهم أستاذة ودكاترة وباحثين جامعين . كلهم متواضعون . ليست مفاجاة ان كانت انضمت الى اسرة التعليم اي استاذة جامعية اسم عائلتها كاملا نوابغ في العلم . انه شرف لنا أن تكون بين جدران جامعتنا بالريف .

    إجابة
  3. صحفي

    * فاطمة فائز : خريجة في شعبة الفيزياء والطيران .

    فاطمة فائز من مواليد 13 شتنبر بمدينة الحسيمة،درست بثانوية أبي يعقوب الباديسي، سلك العلوم التجريبية، ثم التحقت بكلية العلوم بتطوان لتدرس الفيزياء والرياضيات، بعدها تخرجت في شعبة الالكترونيات، وانتقلت للدراسة بجامعة هافارد الأمريكية بولاية كاليفورنيا ، بالأضافة أنها حاصلة على ماستر تخصص ادارة الأعمال من الأمارات العربية المتحدة بأبوظبي .

    سفيرة النوايا الحسنة، لأمم المتحدة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والنساء في وضعية صعبة . تم تكريمها أيضا بمصر سابقا من طرف المستشار فوزى العجمى رئيس المركز العربي للإعلام والتكنولوجيا ونقيب الإعلاميين بالجيزة بمصر، كما منحت لها الدكتوراه الفخرية ، ولقب سفيرة الخير والعطاء ، عن مجمل أعمالها في المجالات الخيرية.

    عضوة في المنظمة الوين فونديشن الأمريكية ، سفيرة المنظمة العالمية سمو الأمير جمال النعيمي الأمارايتة “FPNJ” المدعمة للثورة الصناعية ، سفيرة في المنظمة السلام والتسامح للصداقة مع جاليات العالم.

    بصدد انشاء أول نادي فلكي بالمغرب ….. الخ

    إجابة

إضافة تعليق