على MBC1.. “كلام نواعم” بحلّة جديدة

كتب بواسطة على الساعة 20:20 - 10 أكتوبر 2014

على MBC1.. "كلام نواعم" بحلّة جديدة

وكالات
يطل برنامج “كلام نواعم” ابتداءا من نهاية الأسبوع الجاري بحلة جديدة علىMBC1 مع “النواعم” الأربعة: رانيا برغوت، منى أبو سليمان، ناديا أحمد، وإلهام وجدي، حاملاً معه تغييرات حيويّة في فقراته، بمضمون أكثر ملامسةً ليوميات المواطن العربي، معتمداً على الإحصائيات ورأي الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.
ويعتمد البرنامج في إطلالته الجديدة على عرض مزيد من الصور ومقاطع الفيديو، وعلى تفاعل أكبر مع المشاهدين، وأيضاً على تقديم فقرات طريفة ومضحكة حيناً، وهادفة ومفيدة أحياناً، التقطتها عدسات الناس.
كما تحرص الحلقات المنوّعة على استضافة المخرجين الشباب، وتتيح لهم مناقشة رؤيتهم للسينما ورأيهم في الحياة والمجتمع، وفي الصورة التي يجدر تقديمها من الشباب العربي في الفن السابع.
وتخصِّص الحلقات مساحة واسعة لإعطاء إجابات واضحة واقتراحات مفيدة، بهدف مساعدة الجمهور على التعامل مع التحديات اليومية، وذلك من خلال استضافة إختصاصيين ومعنيين. وبعد المناقشات الجدية والرصينة، يضفي أحد الممثلين الكوميديين من الدول العربية عموماً، والسعودية خصوصاً، أجواءً مرحة على الحلقات من خلال التطرّق بشكل طريف إلى قضايا إجتماعية متعددة.
يُذكر أن البرنامج يعود في حلقاته الجديدة، في غياب الإعلامية الراحلة حديثاً والمعروفة بـ”العميدة” فوزية سلامة التي كانت تُلهِم “النواعم” وتمدّهم بالقوة والعزم، حتى في أصعب لحظات حياتها، وأقسى ظروفها الصحية في العامين الأخيرين.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق